رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تعرف على سبب دفع موسيماني بـ«صالح جمعة» أمام بيراميدز غدًا

الكابتن

ينوي الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني لفريق الكرة بالأهلي، الدفع بصالح جمعة، لاعب الفريق، في مواجهة بيراميدز، المقرر إقامتها مساء غد الأحد، ضمن منافسات الجولة الأخير من مسابقة الدوري المصري العام.


وقام كابيلو رانجواج، مخطط الأحمال، بتدريب صالح جمعة، تدريبات منفردة، وذلك صباح أمس الجمعة، على ملعب "مختار التتش"، لتهيئة الأخير لخوض مباراة بيراميدز بشكل جيد، بناءًا على توصية من موسيماني.


واشتمل مران الثنائي على بعض الفقرات التدريبية المتنوعة ما بين الجانب البدني، وتدريبات الكرة لتجهيزهما للمشاركة مع الفريق.


ويتابع موسيماني بشكل جيد لاعبه صالح جمعة، بعدما حذره لأكثر من مرة بضرورة الإلتزام بالتعليمات، وعدم خرق قوانين الفريق، ويبدو أن وجهة نظر موسيماني هي الدفع باللاعب في مباراة الغد، من أجل إعداده جيدًا للمواجهة المرتقبة في المعترك الأفريقي أمام الوداد البيضاوي المغربي، في إطار منافسات ذهاب دور نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

 

من جانبه، عقد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة، جلسة مع سمير عدلي، المدير الإداري؛ للاطمئنان على كافة إجراءات السفر والترتيبات الخاصة بوصول البعثة قبل المواجهة المهمة والمرتقبة أمام بطل المغرب.

 

ومن المقرر أن تتوجه بعثة الأهلي إلى المغرب يوم الثلاثاء المقبل، وفق ما أعلنه مدير الكرة.


ويدخل الفريق الأول بالنادي الأهلي معسكر مغلق، مساء اليوم السبت، عقب المران الأخير علي ملعب "مختار التتش"، استعدادًا لمواجهة بيراميدز، غدًا الأحد، ضمن مباريات الجولة الـ33 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

 

ويختار بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، قائمة الفريق التي ستدخل المعسكر .

 

وكان الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قد توّج بلقب الدوري المصري هذا الموسم 2019-2020، وذلك للمرة الخامسة على التوالي والـ42 في تاريخه.


الأهلي حسم لقب الدوري لصالحه منذ مدة طويلة ويقبع في الصدارة برصيد 85 نقطة وبفارق يزيد عن عشرين نقطة عن أقرب الملاحقين، في وقتٍ لم يفقد فيه بيراميدز الأمل في اقتناص المركز الثاني من منافسه الزمالك.