رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تقرير: مانشستر يونايتد يستهدف ضم مدافع ريال مدريد كبديل لـ «ماجواير»

هاري ماجواير
هاري ماجواير

يبحث نادي مانشستر يونايتد عن إبرام صفقة دفاعية، ليحل محل هاري ماجواير، نجم الفريق، خلال فترة الميركاتو الشتوي المقبل، أو في نهاية الموسم الجاري 2020-2021 على الأقل.

 

ويعاني مانشستر يونايتد دفاعيًا؛ بسبب سوء أداء هاري ماجواير، صاحب الـ27 عامًا، خلال الفترة الماضية.

 

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «ديلي ستار» البريطانية، فإن مانشستر يونايتد يرغب في التعاقد مع رافاييل فاران، مدافع ريال مدريد الإسباني، خلال الفترة المقبلة، إذ يراقب النادي وضع اللاعب في الوقت الحالي، تحسبًا لرحيله في أي وقت عن الميرنجي.

 



وأفادت الصحيفة أن صفقة فاران قد تكلّف خزينة اليونايتد حوالي 70 مليون يورو، وهو رقم ضخم بالنسبة لإدارة النادي، في ظل الأزمة الاقتصادية والمالية الخانقة التي يعاني منها الجميع، بعد توقف النشاط الرياضي لفترة طويلة، ومن ثم إقامة المباريات بدون حضور الجماهير؛ بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

في المقابل، لا يريد فاران الرحيل عن صفوف ريال مدريد، بل الأولوية هي التوصل لاتفاق مع إدارة النادي لتجديد عقده، الذي سينتهي في صيف 2022، ولكن في حال فشل ذلك، فمن الممكن أن ينتقل إلى مانشستر يونايتد.

 

يذكر أن هاري ماجواير قد انتقل إلى صفوف منشستر يونايتد في صيف 2019 الماضي، قادمًا من ليستر سيتي، مقابل 80 مليون جنيه إسترليني، ليصبح أغلى مدافع في تاريخ كرة القدم.

 

ويتواجد مانشستر يونايتد حاليًا في المركز السادس عشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 3 نقاط، حصدهم من انتصار وحيد وهزيمتين.