رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

خاص.. موسيماني يعطي الضوء الأخضر للجنة التخطيط لاستعادة مُعار سموحة

السبت 10/أكتوبر/2020 - 12:41 م
الكابتن
شيماء أبو قمر
طباعة

منحت لجنة التخطيط بالنادي الأهلي، برئاسة محسن صالح، الضوء الأخضر لأمير توفيق مسئول التعاقدات، لفتح خطوط الإتصال مع مسئولي نادي سموحة، لاستعادة محمد عبد المنعم، لاعب الفريق المُعار هناك حتى نهاية الموسم الجاري، لتدعيم خط دفاع الأحمر، في ظل النقص العددي الذي يعاني منه الفريق؛ بسبب الإصابات.

 

وعلم "الكابتن" أن عبد المنعم لفت أنظار لجنة التخطيط بشكل جيد، بعدما رفع سامي قمصان تقرير بشأن المعارين للجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق، والذي إرتأ أن اللاعب خامة جيدة جدًا ويستحق أن يتواجد بالقلعة الحمراء، وشاهد موسيماني عددًا من الفيديوهات الخاصة بالمدافع، وبالفعل صدق على عودته من جديد، لتدعيم صفوف الأحمر وسد ثغرة الدفاع، في ظل البطولات التي يخوضها الفريق.

 

ويدخل الفريق الأول بالنادي الأهلي معسكر مغلق، مساء اليوم السبت، عقب المران الأخير علي ملعب "مختار التتش"، استعدادًا لمواجهة بيراميدز، غدًا الأحد، ضمن مباريات الجولة الـ33 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

 

ويختار بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، قائمة الفريق التي ستدخل المعسكر، وتشهد غيابات بالجملة، بعد إصابة محمد الشناوي حارس المرمى بشد في الخلفية، والعربي بدر بنفس الإصابة، ويعاني من غياب خط الدفاع بعد إصابة أيمن أشرف في لقاء إنبي بثقل في السمانة، ورامي ربيعة بتمزق في الخلفية، ومحمود متولي قطع في الرباط الصليبي.

 

فيما يغيب الثنائي جيرالدو وعلي معلول لانضمامهما لمعسكر منتخب بلادهما، بينما تحيط الشكوك حول جاهزية الثنائي أليو بادجي ومحمود وحيد، لاسيما بعد استمرار خضوعهم للبرنامج التأهيلي تحت إشراف طارق عبد العزيز.


وكان الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قد توّج بلقب الدوري المصري هذا الموسم 2019-2020، وذلك للمرة الخامسة على التوالي والـ42 في تاريخه.


الأهلي حسم لقب الدوري لصالحه منذ مدة طويلة ويقبع في الصدارة برصيد 85 نقطة وبفارق يزيد عن عشرين نقطة عن أقرب الملاحقين، في وقتٍ لم يفقد فيه بيراميدز الأمل في اقتناص المركز الثاني من منافسه الزمالك.

 

ads
ads