رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

سيراميكا والداخلية وبتروجت فى اختبارات صعبة اليوم أمام المريخ وشبين والنجوم

السبت 10/أكتوبر/2020 - 09:31 ص
الكابتن
أشرف اسماعيل
طباعة

تُقام اليوم السبت، مباريات الأسبوع الحادي والعشرين وقبل الأخير للمجموعة الثانية في دوري القسم الثاني، وأهم ما يلفت النظر فيها أن الفِرق الثلاثة التي تتنافس على الصعود للدوري الممتاز ستلعب خارج ملاعبها مع ثلاثة فِرق تصارع من أجل البقاء.


يحل سيراميكا كليوباترا المتصدر برصيد 39 نقطة بقيادة المدرب هيثم شعبان، ضيفًا على نظيره المريخ البورسعيدى الذي يحتل المركز التاسع برصيد 21 نقطة.


ويحل الداخلية الثاني برصيد 37 نقطة بقيادة المدرب هشام زكريا، ضيفًا على فريق الجمهورية شبين السابع برصيد 24 نقطة بقيادة المدرب سمير كمونة.


كما يحل بتروجت صاحب المركز الثالث برصيد 36 نقطة بقيادة المدرب علاء عبدالعال، ضيفًا على فريق النجوم الذي يحل ثامنًا برصيد 22 نقطة، وترفع الفرق الستة شعار لا بديل عن الفوز، ويمكن أن يصعد سيراميكا للدوري الممتاز رسميًا في حالة فوزه على المريخ وتعثر الداخلية وبتروجت، وفي حالة تعثر سيراميكا وفوز الداخلية وبتروجت أو أحدهما سوف تششتعل المنافسة، ويتأجل الحسم إلى الأسبوع الأخير.


الفريق الرابع الذي يجاهد من أجل البقاء هو كوكاكولا الذي يحتل المركز العاشر برصيد 19 نقطة، ويستضيف فريق القناة صاحب المركز الخامس برصيد 29 نقطة بقيادة المدرب تامر مصطفى، ولا بديل أمام كوكاكولا سوى الفوز والوصول للنقطة 22، وانتظار هزيمة شبين والمريخ والنجوم.


وفي مباراتين تحصيل حاصل يستضيف منتخب السويس فريق الزرقا، ويحل فريق النصر ضيفًا على الترسانة، ويحتل النصر المركز الرابع برصيد 30 نقطة، بينما يحتل منتخب السويس المركز السادس برصيد 29 نقطة، فيما يحتل الترسانة والزرقا المركزيين الحادي عشر والثاني عشر برصيد 16 و13 نقطة وهبطا رسميًا للقسم الثالث.

ads