رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رسميًا.. أنشيلوتي ينال جائزة مدرب الشهر في «البريميرليج»

كارلو أنشيلوتي
كارلو أنشيلوتي

توج الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق إيفرتون، بجائزة أفضل مدرب في الدوري الإنجليزي الممتاز، عن شهر سبتمبر الماضي.

وتفوق أنشيلوتي، على كل من الألماني يورجن كلوب، مدرب ليفربول، وبراندن روجرز، مدرب ليستر سيتي، ودين سميث، مدرب أستون فيلا.

وقاد أنشيلوتي، فريقه إيفرتون، لتحقيق ثلاثة انتصارات، في المباريات الثلاث الأولى في المسابقة، خلال الشهر الماضي، توتنهام هوتسبير (1-0)، ووست بروميتش ألبيون (5-2)، وعلى كريستال بالاس (2-1).

ويتصدر إيفرتون، حاليًا، ترتيب أندية الدوري الممتاز الإنجليزي، برصيد 12 نقطة، من أربع مباريات، محققًا العلامة الكاملة.

وكانت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز، قد منحت دومينيك كالفيرت لوين، مهاجم إيفرتون، جائزة أفضل لاعب في "بريميرليج"، عن شهر سبتمبر الماضي.

وتفوق كالفيرت لوين، على زميله بالفريق، الكولومبي خاميس رودريجز، بالإضافة إلى كل من هاري كين، مهاجم توتنهام، والثنائي جيمي فاردي، والبلجيكي تيموثي كاستانيي، لاعبي ليستر سيتي، باتريك بامفورد، مهاجم ليدز يونايتد، وتاريك لامبتي، لاعب برايتون، والسنغالي ساديو ماني، لاعب ليفربول.

وسجل لوين، 5 أهداف خلال منافسات "بريميرليج"، في الشهر الماضي، حيث أحرز هدفًا في شباك كل من توتنهام، وكريستال بالاس، وثلاثية في شباك وست بروميتش أليون.

ويتصدر مهاجم إيفرتون، ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي، خلال الموسم الحالي، برصيد 6 أهداف، بالتساوي مع الكوري الجنوبي هيونج مين سون، لاعب توتنهام هوتسبير.