رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

موسيماني يذاكر بيراميدز عن طريق تقرير قمصان

الجمعة 09/أكتوبر/2020 - 10:41 ص
موسيماني
موسيماني
محمد الدكر
طباعة
يعقد الجنوب افريقي بيستو موسيماني، المدير الفني للفريق الاول، جلسة خاصة،  غدا السبت، مع اللاعبين لمشاهدة ملخص آخر مباريات بيراميدز لتحديد مهام كل لاعب في اللقاء في ختام مسابقة الدوري والحديث أيضا عن تحديات المرحلة المقبلة وطالبهم بالتركيز فيما هو قادم.


واستقر موسيماني علي مشاركة العناصر الأساسية في اللقاء باستثناء محمد الشناوي، حارس المرمى ورفض مشاركته لمنحه أكبر فترة ممكنة من الراحة لتجهيزه فنيا وبدنيا لمباراة الوداد المغربي .

وطلب الجنوب إفريقي من سامي قمصان، المدرب المساعد، تحديد مواطن القوة والضعف للمنافس من أجل مراجعة تقرير محلل الأداء للوصول إلى الثغرة المشتركة بين الثنائي من أجل دراسة بيراميدز، خاصة أنه تابع تفاصيل الحساسية بين الفريقين في الفترة الأخيرة.

واجتمع موسيماني مع معاونيه للتحضير للمرحلة المقبلة والتي تبدأ بمواجهة بيراميدز ثم السفر إلى المغرب لمواجهة الوداد المغربي في نصف نهائي دوري الأبطال، حيث ناقش مع معاونيه كافة التحضيرات، سواء على المستوى الفني أو الإداري.

وأكد موسيماني رضاه عن المستوى الذي يقدمه الفريق، وشدد على ضرورة استمرار الروح والعزيمة القوية لمواجهة تحديات المرحلة المقبلة.

وتتوجه بعثة الأهلي إلى المغرب يوم الثلاثاء المقبل وفق ما أعلنه سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، فيما يخوض الفريق مباراة بيراميدز في الدوري يوم الأحد في الدوري
ads