رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
دوري أبطال أفريقيا
21:00
الزمالك
الأهلي

كرة سلة.. الأهلي يفتتح موسمه بالفوز على الزهور بدوري المرتبط

الخميس 08/أكتوبر/2020 - 08:56 م
الكابتن
أحمد جمال
طباعة

افتتح الفريق الأول لكرة السلة بالنادي الأهلي موسمه بالتغلب على فريق الزهور بنتيجة 102/37 في أولى مباريات الدورة المجمعة الأولى من منافسات دوري المرتبط.

ويستضيف الأهلي مباريات الدورة المجمعة الأولى بالكامل لمجموعته على ملاعب النادي بالجزيرة حيث تستضيف صالة الشهداء منافسات فرق مرتبط الناشئين فيم تُلعب مباريات الرجال في ملعب صالة الأمير عبد الله الفيصل.

ولعب الأهلي المباراة منقوصا حيث غاب عن الفريق خمسة لاعبين من القوام الأساسي لأسباب مختلفة حيث قام أشرف توفيق مدرب الفريق باستكمال القائمة بثلاثي الناشئين عبد الله ناصر ومحمود وليد وبودي حسام.

وغاب عن المباراة الثلاثي إيهاب أمين ومودي الجارحي وأحمد السلعاوي للإصابة فيم غاب كل من أليكس يونج وعمر طارق لعدم اكتمال جاهزيتهما البدنية حتى الآن.

وأدى لاعبو الأهلي المباراة بكل قوة بالرغم من كثرة الغيابات حيث ظهر ناشئو الفريق والصفقات الجديدة بمستوى طيب ونجحوا في تسجيل عدد كبير من النقاط.

وأنهى الأهلي الربع الأول متقدما بنتيجة 25/7 قبل أن يتسع الفارق خلال أحداث الربع الثاني لينتهي بنتيجة 44/22.

لاعبو الأهلي ظهروا بمستوى أكثر قوة خلال أحداث الشوط الثاني ونجحوا في توسيع الفارق حيث انتهى الربع الثالث بتقدم الأحمر 72/29.

واستمر رجال أشرف توفيق في تقديم مستواهم القوي لينجحوا في إنهاء المباراة بفارق عريض وصل إلى 65 نقطة لتنتهي المباراة بفوز الشياطين الحمر بنتيجة 102/37.

وكان فريق المرتبط تحت 16 سنة بالأهلي قد اكتسح الزهور كذلك بنتيجة 75/9.

ويلعب الأهلي والزهور في المجموعة الثانية من دوري المرتبط إلى جانب كل من طنطا وطلائع الجيش.


الكلمات المفتاحية

ads
ads