رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

إدينسون كافاني يزين قائمة مانشستر يونايتد في دوري أبطال أوروبا

إدينسون كافاني
إدينسون كافاني

أعلن النرويجي أولي جونار سولشاير، المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد، قائمة الفريق المستدعاة للمشاركة في دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا "التشامبيونزليج" في الموسم الجديد 2020-2021.

 

وشهدت قائمة مانشستر يونايتد التي ضمّت 25 لاعبًا، تواجد النجم الأوروجوياني إدينسون كافاني، المنضم حديثًا لصفوف الفريق، خلال فترة الميركاتو الصيفي الحالي، في صفقة انتقال حر، بعد انتهاء عقده مع باريس سان جيرمان الفرنسي، بجانب تواجد تيلليس والوافدين الجديد في القائمة.

 

في حين تم استبعاد الثلاثي فيل جونز وروميرو وماركوس روخو من قائمة مانشستر يونايتد، كذلك غاب ماسون جرينوود من القائمة؛ نظرًا لأن اللائحة تفيد بأن أي لاعب من مواليد عام 1998 وما بعدها، يُسمح له باللعب دون أن يتم قيده في القائمة الأساسية، ويتواجد بالقائمة "ب" التي تضم الشباب.

 

ويتواجد فريق مانشستر يونايتد في المجموعة الثامنة من بطولة دوري الأبطال، بجوار أندية باريس سان جيرمان الفرنسي، لايبزيج الألماني، باشاك شهير التركي.

 

وجاءت قائمة مانشستر يونايتد المستدعاة للمشاركة في بطولة دوري أبطال أوروبا على النحو التالي:

في حراسة المرمى: ديفيد دي خيا، هندرسون، لي جرانت.

خط الدفاع: ليندلوف، بيلي، ماجواير، لوك شاو، مينساه، تيليس، توانزيبي، بيساكا.

خط الوسط: بول بوجبا، ماتا، لينجارد، فريد، برونو فيرنانديز، دانيل جيمس، فاكوندو بيليستري، ماتيتش، فان دي بيك، ماكتوميناي.

في الهجوم: إدينسون كافاني، أنتوني مارسيال، ماركوس راشفورد، إيجالو.

 

ومن المقرر أن يخوض مانشستر يونايتد مواجهة قوية أمام نظيره باريس سان جيرمان على ملعب "حديقة الأمراء"، يوم 20 أكتوبر الجاري، في مستهل مشوارهما بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

 

وعلى المستوى المحلي، يتواجد مانشستر يونايتد في المركز السادس عشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 3 نقاط، حصدهم من انتصار وحيد وهزيمتين.