رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

زين الدين زيدان يعلن قائمة ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا

قائمة ريال مدريد
قائمة ريال مدريد

أعلن الفرنسي زين الدين زيدان، المدري الفني لريال مدريد الإسباني، قائمة الفريق المستدعاة للمشاركة في دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا "التشامبيونزليج" في الموسم الجديد 2020-2021.

 

وشهدت القائمة تواجد النجم الإسباني سيرجيو راموس، قائد ريال مدريد، والمهاجمين البلجيكي إيدين هازارد والفرنسي كريم بنزيما، كذلك تواجد اللاعبين العائدين من الإعارة، في حين غاب الويلزي جاريث بيل، لانضمامه إلى صفوف توتنهام هوتسبير، خلال فترة الميركاتو الصيفي الحالي.

 

ويتواجد فريق ريال مدريد في المجموعة الثانية بدوري أبطال أوروبا، بجوار أندية بروسيا مونشنجلادباخ الألماني، إنتر ميلان الإيطالي، وشاختار دونستك الأوكراني.

 

وجاءت قائمة ريال مدريد المستدعاة للمشاركة في بطولة دوري أبطال أوروبا على النحو التالي:

في حراسة المرمى: تيبو كورتوا، أندريه لونين، ألتوبي.

خط الدفاع: داني كارفخال، ميليتاو، سيرجيو راموس، فاران، ناتشو، مارسيلو، أودريوزولا، ميندي.

خط الوسط: توني كروس، لوكا مودريتش، كاسيميرو، فالفيردي، أوديجارد، إيسكو.

في الهجوم: إيدين هازارد، كريم بنزيما، رودريجو، فينيسيوس، اسينسيو، يوفيتش، فاسكيز، ماريانو دياز.

 

ومن المقرر أن يستضيف فريق ريال مدريد نظيره شاختار دونستك الأوكراني، على ملعب "ألفريدو دي ستيفانو" في العاصمة الإسبانية "مدريد"، في مستهل مشوارهما بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

 

وكان ريال مدريد قد ودّع بطولة دوري أبطال أوروبا على يد مانشستر سيتي بنتيجة 1-2، في دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا في الموسم الماضي 2019-2020.


وعلى المستوى المحلي، يتواجد فريق ريال مدريد في صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني "الليجا" برصيد 10 نقاط، حصدهم من 3 انتصارات وتعادل وحيد، علمًا بأن الفريق لديه مباراة مؤجلة، نظرًا لمشاركته في بطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم الماضي.