رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

على رأسهم ليونيل ميسي.. رونالد كومان يعلن قائمة برشلونة في دوري أبطال أوروبا

قائمة برشلونة
قائمة برشلونة

أعلن الهولندي رونالد كومان، المدير الفني لبرشلونة الإسباني، قائمة الفريق المستدعاة للمشاركة في بطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم الجديد 2020-2021.

 

وتواجد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد برشلونة، على رأس قائمة الفريق، في حين غاب زميله الأوروجوياني لويس سواريز، الذي انتقل إلى صفوف أتلتيكو مدريد الإسباني، خلال فترة الميركاتو الصيفي الحالي.

 

ويتواجد نادي برشلونة في المجموعة السابعة من بطولة دوري أبطال أوروبا، بجوار أندية يوفنتوس الإيطالي، دينامو كييف الأوكراني، وفينيرفاروش المجري.


 

وجاءت قائمة برشلونة المستدعاة للمشاركة في بطولة دوري أبطال أوروبا على النحو التالي:

في حراسة المرمى: تير شتيجن، نيتو، إينياكي بينيا، أرناو تينياس.

خط الدفاع: سيرجينو ديست، جيرارد بيكيه، أروخو، لينجليه، جوردي ألبا، صامويل أومتيتي، فيربو، مينجويزا.

خط الوسط: سيرجيو بوسكيتس، ألينيا، بيانيتش، بويج، ماتيوس، روبيرتو، فرانكي دي يونج، موريبا.

في الهجوم: أنطوان جريزمان، مارتن برايثوايت، ليونيل ميسي، بيدري، عثمان ديمبلي، ترينكاو، أنسو فاتي، فيليب كوتينيو، كونراد.

 

ومن المقرر أن يستضيف برشلونة بنظيره فينيرفاروش، يوم 20 أكتوبر الجاري، في تمام التاسعة مساءً، على ملعب "كامب نو"، في مستهل مشوارهما بدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

 

وكان برشلونة قد ودّع بطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم الماضي 2019-2020، بعد هزيمة مذلة أمام بايرن ميونخ الألماني بنتيجة 2-8.

 

أما على المستوى المحلي، فيتواجد فريق برشلونة في المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإسباني "الليجا" برصيد 7 نقاط، حصدهم من انتصارين وتعادل وحيد، علمًا بأن الفريق لديه مباراتين مؤجلتين في المسابقة، نظرًا لمشاركته في بطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم الماضي.