رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رسالة مؤثرة من حارس الأهلى لـ«محمد محمود»

محمد محمود
محمد محمود

حرص على لطفى، حارس مرمى الأهلي، على دعم ومؤازرة زميله في المارد الأحمر محمد محمود، عقب إجرائه جراحة في غضروف الركبة، متمنيا له الشفاء العاجل والعودة للملاعب في اقرب وقت.

نشر لطفي عبر حسابه الرسمي على ستوري إنستجرام، صورة للاعب معلقا عليها: "إن شاء الله ترجع أحسن من الأول، هترجع أقوى زى ما عودتنا، ألف سلامة عليك يا حبيبى".

وغادر محمود، لاعب خط وسط الأهلي، المستشفى، أمس الأربعاء، بعد إجراء جراحة في غضروف الركبة، بعدما فشل في علاج الآلام الشديدة التي عانى منها طوال الفترة الماضية.


وأجرى اللاعب عمليتين جراحيتين في الرباط الصليبي منذ انضمامه للأهلي في شتاء يناير 2019 قادما من وادي دجلة، قبل أن يتعرض لإصابة جديدة بقطع في غضروف الركبة منذ عدة أسابيع ليغيب عن الملاعب ستة أشهر.

وكان الأهلي قد واصل انتصاراته تحت قيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، محققا الفوز على إنبي، أمس، الأربعاء، بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعت الفريقين، على ملعب السلام، ضمن منافسات الأسبوع الـ32 للدوري.

ويستعد الأهلي لملاقاة بيراميدز، يوم الأحد القادم، في الجولة الـ33 للدوري.

يذكر أن الأهلي توّج بطلًا للدوري المصري الممتاز، للمرة الخامسة على التوالي والـ42 في تاريخه، قبل انتهاء المسابقة بـ6 أسابيع، إذ يتصدر جدول ترتيب المسابقة حاليًا برصيد 85 نقطة.