رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

شباب الفراعنة يلتقى وادى دجلة استعدادًا لتصفيات إفريقيا

الكابتن

يلتقى منتخب الشباب مواليد 2001، بقيادة المدرب ربيع ياسين، عصر اليوم الخميس، فريق وادى دجلة فى "بروفة ودية" جديدة ضمن معسكر شباب الفراعنة، المُقام حاليًا على الملعب الفرعى لاستاد القاهرة، استعدادًا لخوض تصفيات إفريقيا المؤهلة لبطولة الشباب، المقرر لها العام المقبل فى موريتانيا.

ويحتاج شباب الفراعنة لحجز إحدى تذكرتى التأهل عن شمال إفريقيا، عندما يخوض بطولة مجمعة فى المغرب، تضم كلا من تونس وليبيا والجزائر ومصر والمغرب، حيث يتأهل أصحاب المركزين الأول والثانى إلى نهائيات البطولة.

وأعرب ربيع ياسين، المدير الفني لمنتخب الشباب، عن سعادته الكبيرة بالمستوى الجيد الذي ظهر عليه العربي بدر، لاعب النادي الأهلي، ومنتخب الشباب تحت 20 عامًا، أمام إنبي، فى المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء أمس الأربعاء، ضمن منافسات الجولة 32 من بطولة الدوري المصري الممتاز، وانتهت بفوز الأهلي بنتيجة 3-0.

وأكد المدرب ربيع ياسين أن هذا الأداء هو الطبيعي من اللاعب العربي بدر، نظرًا لما يمتلكه من إمكانيات عالية سواء فنيًا أو بدنيًا، في الجانب الدفاعي والهجومي.

وأضاف المدير الفني لمنتخب الشباب، أن العربي كان لديه شخصية وثبات إنفعالي، ويعتبر بمثابة "جوكر"، نظرًا لإجادته اللعب في أكثر من مركز داخل الملعب، وأدى واجبات مركزه كما طلبت منه تمامًا من قِبل الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للنادي الأهلي، علي الرغم أنه لا يشارك في مركز الظهير الأيمن.

كما أثني ربيع ياسين، على إبراهيم عادل، لاعب خط وسط بيراميدز، الذي شارك أمس أمام نادي مصر، ضمن منافسات الدوري الممتاز، مشيًرا إلى مستواه الثابت والمتميز، كما أن مشاركته تساهم في منحه خبرات تعطيه أفضلية مع منتخب الشباب، وطالبه أن يستمر في الأداء المميز مع فريقه حتى يكون على قدر الثقة التي يوليها له الجميع.