رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

قبل مواجهة الوداد .. طبيب الأهلي يسلم تقريرا طبيا للاعبين في «كاف»

الكابتن

قال خالد محمود، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن النادي تلقى خطابًا من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف» يطلب خلاله تجهيز ملف طبي خاص بكل لاعب.

 

وأوضح أن «كاف» طلب الملفات الطبية للاعبين ضمن الإجراءات الخاصة بمواجهة فريق الوداد المغربي، في الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

 

وأشار طبيب الأهلي إلى أن كل لاعب بالفريق لديه ملف طبي شامل، وسوف يقوم بتحديثه وتجهيز جميع الملفات بالشكل المطلوب وإرسالها إلى «كاف» مباشرة.

 

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته دون راحة، صباح اليوم الخميس، استعدادًا لمواجهة فريق بيراميدز في الجولة المقبلة من بطولة الدوري.

 

وقرر الجهاز الفني للفريق، بقيادة المدرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، أن يخوض الفريق مرانه اليوم الخميس دون راحة، في إطار البرنامج التدريبي المقرر.

 

وكان الأهلي قد حقق الفوز على إنبي بثلاثية نظيفة، في المباراة التي أقيمت مساء امس على ملعب استاد الأهلي «وي السلام»، في إطار منافسات بطولة الدوري.

 

يخضع لسنغالي أليو بادجي، لاعب الفريق لاختبار طبي على هامش المران الذي يقام صباح غدٍ الخميس.

 

وأكد الدكتور خالد محمود، طبيب الفريق، أن بادجي سوف يخضع لاختبار طبي، وفي حالة عدم شكواه من أي آلام سوف يشارك في المران الجماعي بصورة طبيعية.

 

وكان بادجي قد خرج من قائمة الفريق التي واجهت إنبي بسبب شكواه من كدمة في الكاحل.