رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

إصابة لاعبين مصريين بكورونا و انسحابهما من بطولة مصر الدولية المفتوحة للاسكواش

الكابتن

اعلنت رابطة محترفي الاسكواش انسحاب الثنائي محمد ابو الغار ومحمد الشربيني من بطولة مصر الدولية المفتوحة للاسكواش بسبب ايجابية عينتهم و تأكد اصابتهم بفيروس كورونا.

وقال الاتحاد الدولي في بيان له إن نتائج اختبار الثنائي المصري محمد أبو الغار ومحمد الشربيني جاءت إيجابية لـ COVID-19 بعد اختبار PCR الذي تم إجراؤه يوم أمس (6 أكتوبر) قبل البطولة.

ويتعين على جميع اللاعبين إجراء اختبار PCR قبل السفر إلى فندق البطولة بالإضافة إلى اختبار PCR آخر في اليوم السابق لبدء البطولة،وذلك وفقا لبروتوكولات COVID-19 الصارمة الخاصة بـ PSA.

واضاف البيان انه سيتم عزل كلا اللاعبين من الآن لمدة 14 يومًا بما يتماشى مع القيود الحكومية في مصر.

و انسحب اللاعبان من بطولة مصر المفتوحة ، التي ستقام أمام الأهرامات في القاهرة بين 10 و 17 أكتوبر.

وكان الاتحاد الدولي للاعبين المحترفين لرياضة الإسكواش قد عن قرعة مصر الدولية المفتوحة للاسكواش 2020 " البلاتينية للرجال وللسيدات، التي ستقام تحت سفح أهرامات الجيزة في الفترة من 10 الي 17 أكتوبر 2020 بمشاركة 96 من لاعبي الإسكواش بالعالم من السيدات والرجال.

وتعتبر البطولة أول حدث بلاتيني بعد تعليق جولة رابطة اتحاد المحترفين للاسكواش PSA لمدة ستة أشهر بسبب جائحة كورونا العالمية.

و تشهد البطولة والتي تعتبر واحدة من أكبر 8 بطولات بلاتينية عالمية، مشاركة 96 من لاعبي الاسكواش بالعالم من السيدات والرجال من 19 دولة مختلفة، حيث يبلغ مجموع الجوائز المالية 540 ألف دولار والذي يعد أكبر مجموع جوائز لبطولات الاسكواش هذا الموسم منذ ظهور فيروس كورونا.