رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موسيماني يدفع بـ عربي بدرفي مواجهة إنبي الليلة

الكابتن

ألزم بيتسو موسيماني، المدير الفني لفريق الكرة بالأهلي،  عربي بدر اللاعب الصاعد ببعض التعليمات الخاصة من خلال استلام الكرة والارتكاز والتمريرات وكيفية إفساد هجمات المنافس .

 

ووفقا للمعلومات الواردة من معسكر الأحمر فإن موسيماني ينوي الدفع ببدر ليكون البديل الأمثل لغياب محمود وحيد الذي يعاني من إصابة في العضلة الضامة .

 

وتحدث الجنوب أفريقي مع اللاعب الصاعد ليشد من أزره ويظهر له قناعته التامة بموهبتيه وأن ثقته كبيرة في إمكاناته لسد ثغرة غياب وحيد والظهور بشكل جيد.

 

وأدى محمود وحيد، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، جلسة في «الجيم» مساء أمس الثلاثاء، ثم استكمل برنامجه بالجري حول الملعب وتنفيذ بعض الفقرات التأهيلية.

 

واشتكى وحيد من إصابة في العضلة الضامة أبعدته عن المشاركة في المران الجماعي، وقام بتنفيذ برنامج علاجي وتأهيلي لتجهيزه للمشاركة الجماعية.

 

 

وجاءت قائمة الأهلي كالتالي: ‏

محمود كهربا وحمدي فتحي ومروان محسن وصالح جمعة ووليد سليمان وأيمن أشرف وعلي ‏لطفي وحسين الشحات وأليو ديانج وعمرو السولية ومحمد مجدي أفشة وأحمد فتحي وجونيور ‏أجايي ومحمد هاني وشادي رضوان وفارس طارق ومحمد محمد مغربي ومحمد شكري وعربي بدر ومحمد ‏فخري وأحمد طارق ومصطفى شوبير.‏

 

وكان الأهلي التقى إنبي بعيدًا عن بطولة الدوري الممتاز في 6 مباريات، بواقع 3 مباريات في بطولة كأس مصر، و3 مباريات في السوبر المحلي، حقق الأهلي الفوز في 5 مباريات وخسر مباراة واحدة.

يذكر أٔن الأهلي حسم لقب بطولة الدوري للموسم الخامس على التوالي وللمرة الـ42 في تاريخه قبل 7 جولات من نهاية المسابقة.