رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أول تعليق من مانشستر سيتي بعد عودة الحساب الرسمي على تويتر

مانشستر سيتي
مانشستر سيتي

علّق نادي مانشستر سيتي الإنجليزي على عودة الحساب الرسمي عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، بعد أن تم إغلاقه صباح اليوم الأربعاء، بشكل مفاجئ.

 

وكتب النادي الإنجليزي عبر حسابه الرسمي على "تويتر"، قائلًا: "نحن لسنا هنا حقًا"، ردًا على اختفاء الحسابات الرسمية لمانشستر سيتي عبر موقع التواصل الاجتماعي، قبل أن يتمكّن المسئولين من استعادة الحساب الرسمي.


 

وكانت التقارير الصحفية، قد أفادت أن التفسيرات الأولية بشأن حذف حساب مانشستر سيتي، قد يكون عبارة عن خطأ تقني، أو عدم إلتزام المسئولين عن الحساب بالقواعد والتعليمات الجديدة المفروضة من قِبل إدارة "تويتر"، التي أعلنتها في وقت سابق، والمتعلقة بالنشر، وحقوق الملكية الفكرية للتغريدات التي يتم نشرها. لمطالعة التفاصيل من هنا.

 

يذكر أن مانشستر سيتي قد وقع في فخ التعادل الإيجابي مع ليدز يونايتد بنتيجة 1-1، في المباراة التي جمعتهما يوم السبت الماضي، ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

 

ويستعد مانشستر سيتي لمواجهة نظيره أرسنال، يوم السبت 17 أكتوبر الجاري، ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري الإنجليزي، بعد إنتهاء فترة التوقف الدولي الحالية.

 

ويتواجد مانشستر سيتي حاليًا في المركز الرابع عشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 4 نقاط، علمًا بأن لديه مباراة مؤجلة أمام أستون فيلا، نظرًا لمشاركة الفريق السماوي في بطولة دوري أبطال أوروبا "التشامبيونزليج".