رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

غلق حساب مانشستر سيتي الرسمي على تويتر.. تعرف على السبب

غلق حساب مانشستر
غلق حساب مانشستر سيتي

تفاجأ عشاق الساحرة المستديرة بغلق الحساب الرسمي لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر، بشكل مفاجئ.

 

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «ديلي ميل» البريطانية، فإن إدارة "تويتر"، أعلنت في وقت سابق، عن عدة تعليمات جديدة متعلقة بالنشر، وحقوق الملكية الفكرية للتغريدات التي يتم نشرها.

 

وتعد خطوة حذف "تويتر"، لحساب مانشستر سيتي الرسمي، مفاجئًا، خاصة أنه "موّثق"، الأمر الذي أثار جدلًا كبيرًا بين الجماهير في مختلف أنحاء العالم.

 

وأشارت الصحيفة إلى أن التفسيرات الأولية بشأن حذف حساب مانشستر سيتي، قد يكون عبارة عن خطأ تقني، أو عدم إلتزام المسئولين عن الحساب بالقواعد الجديدة المفروضة من إدارة "تويتر".

 

وكان مانشستر سيتي فوزًا كبيرًا على بيرنلي بنتيجة 3-0، في المباراة التي جمعتهما يوم الأربعاء الماضي، في دور الـ16 من بطولة كأس الرابطة الإنجليزية، قبل أن يقع في فخ التعادل مع ليدز يونايتد بنتيجة 1-1، يوم السبت الماضي، ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

 

ويستعد مانشستر سيتي لمواجهة نظيره أرسنال، يوم السبت 17 أكتوبر الجاري، ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري الإنجليزي، بعد إنتهاء فترة التوقف الدولي الحالية.

 

ويحتل مانشستر سيتي حاليًا المركز الرابع عشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 4 نقاط، علمًا بأن لديه مباراة مؤجلة أمام أستون فيلا، نظرًا لمشاركة الفريق السماوي في بطولة دوري أبطال أوروبا "التشامبيونزليج".