رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

مفاجأة.. لجنة التخطيط بالأهلى تمنح أحمد الشيخ حرية التفاوض مع الاتحاد السكندرى

الأربعاء 07/أكتوبر/2020 - 11:29 ص
أحمد الشيخ
أحمد الشيخ
محمد الدكر
طباعة
منحت لجنة التخطيط، أحمد الشيخ، لاعب الفريق الأول بالنادي الأهلي، حرية التفاوض مع الأندية التي ترغب في التعاقد معه، أبرزها الاتحاد السكندري، بعد الاتصالات التي أجراها محمد مصيلحي، رئيس زعيم الثغر، مع اللاعب في الآونة الأخيرة.

وجاء قرار اللجنة، بعد تقرير السويسري رينيه فايلر، المدير الفني السابق للأهلي، بالموافقة علي رحيل اللاعب سواء بالإعارة أو البيع بعد التعاقد مع طاهر محمد طاهر، والاقتراب من الجزائري يوسف بلايلي بعد فسخ عقده مع أهلي جده السعودي من طرف واحد، بداعي عدم حصوله على المستحقات المالية الخاصة به.

وكان أحمد الشيخ، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، أدى جلسة في «الجيم» على هامش مران المستبعدين من مواجهة إنبي، صباح اليوم الأربعاء، على ملعب التتش.


واكتفى الشيخ بأداء تدريبات تأهيلية بعد شكوى اللاعب من إصابة عضلية، ويستعد للعودة للمشاركة في المران الجماعي فور التعافي منها، تمهيدًا للمرحلة المقبلة.


وحرص بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق، على عقد محاضرة مطولة مع اللاعببن في فندق الإقامة، للتأكيد على بعض الجوانب الفنية والخططية قبل مواجهة إنبي اليوم.


ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة نظيره إنبي، على استاد "الأهلي WE"، في تمام الثامنة مساء اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة 32 من بطولة الدوري المصري الممتاز.


جدير بالذكر أن الأهلي توّج بطلًا للدوري المصري الممتاز، للمرة الخامسة على التوالي والـ42 في تاريخه، وذلك كونه متصدرًا جدول ترتيب المسابقة حاليًا برصيد 82 نقطة، جمعها من 31 مباراة، حقق خلالها 26 فوزًا وأربعة تعادلات، ولم يخسر المارد الأحمر هذا الموسم إلا مباراة واحدة في الدوري، ليتفوق على الزمالك صاحب الوصافة برصيد 64 نقطة، أي بفارق 18 نقطة كاملة.

 

في المقابل، يتواجد إنبي في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 45 نقطة، جمعها من 31 مباراة، حقق خلالها 11 انتصارًا، و12 تعادل، بينما خسر 8 مواجهات.


ads