رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

كواليس جديدة بشأن أزمة مرتضى منصور مع اللجنة الأوليمبية

مرتضي منصور  رئيس
مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك



ينوي مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك تصعيد الأمر ضد اللجنة الأولمبية، بشأن البيان التي صدر مؤخراً بمنعه من مزاوله عمله برئاسة الأبيض لمدة 4 سنوات، بالاضافة لتوقيع غرامة مالية عليه.

 وعلم "الكابتن" أن مرتضي منصور، سيتقدم بمذكرة لرئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي ضد اللجنة الأولمبية، يؤكد فيها أن نادي الزمالك له أعضاء جمعية عمومية هم من لهم الحق بعزله فقط.

ومن جانبه،  يساند مجلس النواب مرتضى منصور ويرفض التحقيق معه مهما كان الأمر، وأن رئيس الزمالك يأخذ حقه بشكل قانوني، لذلك ينتظر قرار وزير الشباب والرياضة في هذا الأمر والرد على المذكرة.

وكان مرتضى منصور، قد تقدم بمذكرة أمس للدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، وذلك خلال تواجد رئيس الزمالك بمقر الوزارة، وعرض عليه الأمر وبيان اللجنة الأولمبية.

والجدير بالذكر،  أن مرتضى منصور، قد أصدر بيانا رسميًا، قال فيه "أشكر جميع جماهير الزمالك المحترمة وأشكر أعضاء الجمعية العمومية على وقفتهم المحترمة لدعمي في الأزمة التي حدثت مؤخرا والقرارات التي أصدرتها اللجنة الأوليمبية المصرية.

كما ناشد جماهير الزمالك بعدم النزول للشوارع، من أجل مصلحة وأمن مصر ، خوف من أن يستغل الإخوان تجمعاتهم لنشر الفوضى وهذا مرفوض لأني كما قلت وأكدت أن مصر أهم من مرتضى منصور وأنني أحصل على حقي بالقانون عن طريق القضاء المصري العادل.

ونجح نادى الزمالك في التأهل لدور الـ8 لكأس مصر بعد فوزه على نظيره سموحة بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما أمس علي استاد الإسماعيلية، ليواجه الفارس الأبيض نظيره نادي مصر في دور الـ 8 للبطولة.