رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

في بيان رسمي.. كايزر تشيفز يوضح حقيقة مفاوضات الأهلي لضم مهاجمه

سمير نوركوفيتش
سمير نوركوفيتش

كشف نادي كايزر تشيفز الجنوب إفريقي، حقيقة الأنباء التي نُشرت حول دخول إدارة الأهلي مع النادي، في مفاوضات لضم الصربي سمير نوركوفيتش، لاعب الفريق، خلال فترة الانتقالات الحالية.

وقال كايزر تشيفز في بيان رسمي، نُشر عبر حسابه الرسمي على "تويتر"، أنه لم يدخل أي نادٍ في مفاوضات معنا، بشأن الحصول على خدمات اللاعب.

وأكد النادي في بيانه، أنه لن يسمح بالتخلي على اللاعب في تلك المرحلة، خاصة وأنه في انتظار قرار محكمة التحكيم الرياضي الدولية، حيث أنه ممنوع من إبرام التعاقدات خلال الصيف الحالي.

وكان تقارير إعلامية، قد أشارت في وقت سابق، إلى أن الأهلي، قد دخل في مفاوضات لضم سمير نوركوفيتش، بناء على طلب من بيتسو موسيماني، المدير الفني الجديد للفريق الأحمر، الذي تولى زمام المهمة مؤخرًا.

وكان موقع "كيك أوف" الجنوب إفريقي، قد ذكر اليوم الثلاثاء، أن نادي أبها السعودي، قد تقدم بعرض لإدارة كايزر تشيفز، قيمته 400 ألف دولار، من أجل ضم نوركوفيتش، خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وقدم نوركوفيتش، أداءً متميزًا مع كايزر تشيفز، خلال موسمه الأول مع الفريق، حيث سجل 14 هدفًا، خلال 31 مباراة، شارك فيها مع الفريق في كافة المنافسات المحلية.