رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

النجم الساحلي يعلن تعافي حارسه أيمن المثلوثي من فيروس كورونا

أيمن المثلوثي
أيمن المثلوثي


أعلن النجم الساحلي التونسي عبر صفحته الرسمية على الفيسبوك، عن تماثل حارس مرماه أيمن المثلوثي للشفاء من فيروس كورونا المستجد بعد قضاء فترة في الحجر الصحي.

وأعلن النجم الساحلي نتيجة تحليل اللاعبين مرتضى بن وناس ومالك بعيو والتي جاءت سلبية.

وكان 4 لاعبين من النجم الساحلي قد تعرضوا في الفترة الماضية للإصابة بفيروس كورونا، وهم "أمين بن عمر وياسين الشيخاوي والحارس أيمن المثلوثي واللاعب الصاعد صالح الحرابي".

يذكر أن النجم الرياضي الساحلي توقف عن إجراء التمارين إلى حين ظهور بقية نتائج تحاليل الكورونا.

وتم إعلام اللاعبين والجهاز الفني والإداري بتوقف التدريبات، مع توصية على إعلام طبيب الفريق في صورة ظهور أعراض المرض”.

 على جانب آخر أرسل النادى الأهلى خطاباً رسمياً للاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" يشكو فيها نادى النجم الساحلى التونسى بسبب عدم سداد الأخير مستحقات الأهلي المتأحرة بشأن صفقة الإيفوارى سليمانى كوليبالى لاعب الأهلي السابق والنجم الساحلى الحالى.

 و تقدر قيمة الصفقة بمليون و400 ألف دولار والتي لم يحصل الأهلي عليها رغم صدور حكم فيفا بإجبار النجم الساحلي على تسديد مستحقات الأهلى خلال 45 يوماً من تاريخ الحكم إلا أن النادى التونسى لم يلتزم.

 وأصبح نادي النجم الساحلي مهددا بعدم قيد أى لاعبين جدد سواء على الصعيدين المحلي أو الدولي، حتى يتم سداد المبلغ المستحق ولمدة أقصاها ثلاث فترات تسجيل كاملة ومتتالية، ويتم رفع الحظر بالكامل بمجرد دفع المبلغ المستحق.

 بالإضافة إلى حظر مشاركة كوليبالي في المباراة، حتى سداد المبلغ المستحق ولمدة أقصاها 6 أشهر، ويتم رفع الحظر بالكامل بمجرد دفع المبلغ المستحق.