رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

خاص.. سر رفض لجنة التخطيط بالأهلى عودة إيفونا

ايفونا
ايفونا

رفضت لجنة التخطيط بالنادي الأهلي برئاسة محسن صالح ضم الجابوني ماليك إيفونا مهاجم الأهلي السابق في الانتقالات الصيفية الجارية بعد ترشيحه عن طريق شركة تسويق لأميرتوفيق مدير التعاقدات الذي عرضه علي الإدارة.

وجاء رفض اللجنة بسبب أن اللاعب تراجع مستواه الفني والبدني بعد رحيله من القلعه الحمراء وأن الفريق ليس في حاجة إليه خاصة أن المدير الفني الجديد لم يحدد احتياجاته والصفقات التي يرغب في ضمها.

ولعب ماليك إيفونا مع الأهلي موسم 2015/2016 وعقب نهاية الموسم رحل إلى الدوري الصيني ثم خاض عدة تجارب في أندية تركية.

وكان النادي المصري قد اعترف بمفاوضاته مع إيفونا ليدعم صفوف الفريق في الفترة المقبلة، حيث أكد محمد الخولي نائب رئيس مجلس إدارة المصري البورسعيدي، في تصريحات إذاعية صباح أمس، الإثنين:" بالفعل هناك مفاوضات مع المهاجم ولكنها لم تصل إلى مرحلة الجدية، ولم نتقدم بأي عرض رسمي له حتى الآن، فوكيله هو من عرضه علينا".

من جانبه استقر بيتسو موسيماني ألمدير الفني للنادي الأهلي بشكل أساسي على ترك ملف المعارين والصفقات للجنة التخطيط بالأهلي برئاسة محسن صالح وزكريا ناصف وسامي قمصان المدرب المساعد وسيد عبدالحفيظ مدير الكرة خاصة أن الوقت صعب للغاية لكنه سيقوم بترشيح لاعبين أجانب للانتقال لصفوف الأهلي وكذلك متابعة قائمة الموسم الجديد لا سيما أن تركيزه حاليا منصب علي مباراة الوداد المغربي في نصف نهائي إفريقيا.

وكشف مصدر مسئول عن أن موسيماني رشح لاعبين من صن داونز ومهاجما آخر محترف في جنوب إفريقيا ولكن حتى الآن الأمور متوقفة في ظل كثرة عدد اللاعبين الأجانب خاصة أن القائمة تضم 6 لاعبين وما زال مصير وليد أزارو وجيرالدو وأجاي غامضا حتي الآن رغم قرار تسويق الثلاثي في الصيف.