رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موسميانى يترك ملف الصفقات والمعارين للجنة التخطيط

موسيماني
موسيماني

يدخل الفريق الاول بالنادي الأهلي معسكرا مغلقا مساء اليوم الثلاثاء في أحد الفنادق الكبري بالتجمع الخامس استعدادا لمواجهة إنبي غدا الأربعاء ضمن مباريات الجولة الـ32 علي استاد الأهلي بالسلام.

ويختار الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني قائمة الفريق التي ستدخل المعسكر وتشهد  استمرار غياب رامي ربيعة ومحمود متولي للإصابة وعلي معلول والأنجولي جيرالدو للانضمام لمعسكر منتخبى بلديهما.

وعقد موسيماني جلسة مع اللاعبين طالبهم بإغلاق ملف مباراة المقاولون العرب والتركيز في مباراة إنبي خاصة أنها مباريات تحصيل حاصل وفرصة لمشاركة بعض اللاعبين لتقديم مستوي الجميع.

وحذر الجنوب إفريقي اللاعبين من الاستهتار والانشغال بالرحيل حتي بعد الحصول علي الفرصة مؤكدا أنها فرصة لن تأتي كثيرا في ناد كبير مثل الأهلي.

وطالب المدير الفني من سامي قمصان تقريرا عن مباراة إنبي الأخيرة وشرح نقاط الضعف والقوة بالتنسيق مع محلل الأداء وموسي ماتابالا المدرب المساعد من أجل الحديث عن أسلوبه وطريقته في اللعب.

من جانبه استقر بيتسو موسيماني بشكل أساسي على ترك ملف المعارين والصفقات للجنة التخطيط بالأهلي برئاسة محسن صالح وزكريا ناصف وسامي قمصان المدرب المساعد وسيد عبدالحفيظ مدير الكرة خاصة أن الوقت صعب للغاية لكنه سيقوم بترشيح لاعبين أجانب للانتقال لصفوف الأهلي وكذلك متابعة قائمة الموسم الجديد لا سيما أن تركيزه حاليا منصب علي مباراة الوداد المغربي في نصف نهائي إفريقيا.

وكشف مصدر مسئول عن أن موسيماني رشح لاعبين من صن داونز ومهاجما آخر محترفا في جنوب إفريقيا ولكن حتى الآن الأمور متوقفة في ظل كثرة عدد اللاعبين الأجانب خاصة أن القائمة تضم 6 لاعبين وما زال مصير وليد أزارو وجيرالدو وأجاي غامضا حتي الآن رغم قرار تسويق الثلاثي في الصيف.

من ناحية أخرى رفضت لجنة التخطيط فكرة التفريط فى محمد مجدى أفشة لاعب الفريق بعدما تلقى أكثر من عرض خلال الفترة الماضية آخرها عروض من الدوريين الروسي والسعودي عن طريق بعض الوكلاء.

ويرى مسئولو الأهلى أن أفشة المنضم للفريق الصيف الماضى من أهم عناصر الفريق ولا بد من استمراره أكثر من  موسم بالقميص الأحمر لذا ليس منطقياً أن يرحل عن النادى بهذه السرعة.