رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

فرج عامر يطلب 50 مليون جنيه نظير الاستغناء عن حسام حسن

فرج عامر
فرج عامر

حدد محمد فرج عامر رئيس مجلس إدارة نادي سموحة، شروطه المالية، للاستغناء عن مهاجم الفريق حسام حسن، خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وكتب عامر عبر حسابه الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": حسام حسن أفضل رأس حربة في مصر بلا منازع وأفضل من مهاجمي شمال إفريقيا لعبا ومهارة وقوة".

وأضاف:" اللي معاه خمسين مليون جنيه نقدا ونسبة ١٠% في حالة إعادة البيع، عليه أن يتقدم بعرض رسمي للحصول على خدمات اللاعب ونحن لن نمانع، ولا عزاء للوسطاء".


ويقدم حسام حسن موسما مميزا مع الفريق الأزرق، حيث يتربع على قائمة هدافي سموحة مسجلا 9 أهداف.

ويعد المهاجم أحد اهتمامات العديد من الأندية، مؤخرا، سواء داخليا وتحديدا الثلاثي الأهلي أو الزمالك أو بيراميدز أو خارجيا.

يذكر أن سموحة قد ودع كأس مصر مبكرا، بعد السقوط بهدفين مقابل هدف على يد الزمالك، في اللقاء الذي جمع الفريقين، أمس، الإثنين، على استاد الإسماعيلية، ضمن مؤجلات دور الـ16 من البطولة ذاته.

واكتملت مواجهات ربع نهائي الكأس والتي جاءت على النحو التالي:

الأهلي × أبوقير للأسمدة، ويلتقي الفائز منهما الفائز من لقاء المقاولون العرب والاتحاد السكندري.

الزمالك × إف سي مصر، ويلتقي الفائز الفائز من المواجهة الأخرى التي تجمع طلائع الجيش وبيراميدز.

ولم تعلن حتى الآن لجنة المسابقات عن مواعيد مباريات دور الثمانية للكأس، ما عدا مواجهتي المقاولون والاتحاد السكندري، وتقام يوم 22 أكتوبر الجاري.

أما مباراة طلائع الجيش وبيراميدز، فمقرر له يوم 14 من الشهر الحالي.

وفي سياق مختلف يستعد سموحة لملاقاة شقيقه الاتحاد السكندري، مساء الجمعة المقبلة بدربي الإسكندرية، في إطار الجولة الـ32 للدوري الممتاز.

ويحتل سموحة المركز السادس بجدول ترتيب المسابقة، برصيد 44 نقطة من 31 مباراة.