رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

«المصرى» يوضح موقفه من إيفونا ومصير على ماهر

علي ماهر
علي ماهر

كشف محمد الخولي نائب رئيس مجلس إدارة المصري البورسعيدي، عن حقيقة دخول ناديه في مفاوضات الجابوني ماليك أيفونا مهاجم الأهلي السابق، لضمه خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وقال الخولي في تصريحات إذاعية، صباح اليوم، الإثنين:" بالفعل هناك مفاوضات مع المهاجم ولكنها لم تصل إلى مرحلة الجدية، ولم نتقدم بأي عرض رسمي له حتى الآن، فوكيله هو من عرضه علينا".

وعن موقف الجهاز الفني بقيادة على ماهر، أوضح نائب رئيس النادي:" نحن كمسئولين في المصري نتمسك باستمراره معنا، هناك جلسة مع على ماهر غدا".

وواصل الخولي:" الجلسة ستشمل وضع الخطوط العريضة في كيفية الإعداد الجيد للموسم القادم، ونعد الجماهير بالعمل على إعادة الفريق إلى سابق عهده".

وأكمل: هناك لجنة تعاقدات، ستكون مسئوليتها تحديد احتياجات الفريق الأول، خاصة أن لدينا عجزا شديدا فى الخط الخلفى، منذ موسم لم نستطع ضم أي لاعب، وأصبح من حقنا الآن إبرام الصفقات.

وتحدث الخولي عن هروب سعيدو سنمبوري، قائلا: اللاعب قام بفسخ عقده من طرف واحد، دون الرجوع إلينا كما فعل كهربا مع الزمالك، فالموضوع الآن برمته في الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، وننتظر قراراه.

واختتم تصريحاته: الدكتور أشرف صبحى وعدنا بأنه خلال أيام بسيطة سيتم البدء فى إنشاء استاد المصرى، مشيرا إلى أنه سيتم فتح ملف مئوية النادي من جديد.

يذكر أن المصري قد حقق فوزا هاما على نظيره الجونة، أمس، الإثنين، بثنائية نظيفة، ضمن منافسات الأسبوع الـ31 للدوري الممتاز، دفعته للهروب من شبح الخطر بصفة مؤقتة إلى المركز العاشر برصيد 36 نقطة.

ولا يزال المصري يمتلك مواجهتين مؤجلتين، الأولي أمام الإسماعيلي في دربي القناة وتقام يوم الجمعة المقبلة، والثانية أمام الاتحاد السكندري وتلعب الإثنين القادم.