رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

كواليس جلسة باتشيكو مع اللاعبين قبل مواجهة سموحة

جيمي باتشيكو المدير
جيمي باتشيكو المدير الفني لنادي الزمالك


حرص البرتغالى جايمي باتشيكو المدير الفني للفريق الأول  لكرة القدم بنادي الزمالك ، على عقد جلسة مع اللاعبين استعدادا لمواجهة سموحة في اللقاء التي يجمع بينهم مساء اليوم الإثنين على ستاد الاسماعيلية ضمن منافسات دور الـ١٦ من بطولة كأس مصر.

وعقد باتشيكو الجلسة مع اللاعببن في تمام الساعة الرابعة عصراً، بفندق الاقامة بالاسماعيلية، وركز على النقاط الفنية وضرورة استغلال الفرص والتسجيل مبكراً في شباك سموحة.

كما حذر باتشيكو اللاعبين من متابعة الأخبار المنتشرة المتعلقة ببيان اللجنة الأولمبية بشأن منع مرتضى منصور رئيس الزمالك من مزاولة عمله لمدة ٤ سنوات، مؤكداً أن لقاء اليوم مهم للغاية وردًا على الجميع.

ويسعى الزمالك، بقيادة المدرب البرتغالي باتشيكو، لتحقيق الفوز في مباراة اليوم، من أجل الدفاع عن لقب كأس مصر، بعدما توّج به الزمالك ست مرات في السنوات السبع الأخيرة، حيث حصد اللقب أعوام 2013 و2014 و2015 و2016 و2018 و2019، وفقدها مرة واحدة عام 2017.

في المقابل، يرغب فريق سموحة، بقيادة المدرب أحمد سامي، في الفوز أيضًا في هذا اللقاء، مستغلًا انتصاره في 3 مباريات بالدوري المصري، أمام الجونة والمصري وحرس الحدود، وثلاثة تعادلات مع الزمالك ووادي دجلة والإسماعيلي.

 الجدير بالذكر أن اللجنة الأولييمبية المصرية، أصدرت بيانا أمس، الأحد، أعلنت من خلاله منع رئيس نادي الزمالك من ممارسة أي نشاط رياضي لمدة 4 أعوام، فضلا عن دعوة أعضاء الجمعية العمومية إلى إجراء انتخابات مبكرة على مقعد الرئيس في أسرع وقت ممكن، بالإضافة إلى تكليف أحمد جلال إبراهيم، نائب الرئيس بمهام أعمال رئاسة النادي بصفة مؤقتة، لحين إجراء الانتخابات.