رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بعد إيقافه.. مرتضى منصور يلجأ لوزير الرياضة

مرتضى منصور وأشرف
مرتضى منصور وأشرف صبحي

حرص مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، على التوجه إلى مقر وزارة الشباب والرياضة، اليوم الإثنين من أجل الاجتماع مع الوزير أشرف صبحي.

يأتي ذلك بعد قرار اللجنة الأوليمبية المصرية، أمس الأحد، بإيقاف رئيس الزمالك ومنعه من ممارسة أي أنشطة رياضية لمدة ٤ سنوات.

ويسعى مرتضى منصور من خلال اجتماعه مع صبحي بحل أزمة قرار إيقافه، والبحث عن حلول لإنهاء أزمة إيقافه، خاصة أنه أعلن عدم تنفيذه للقرار، وأشار إلى أن الجمعية العمومية للنادي الأبيض هي الوحيدة التي من حقها عزله من رئاسة القلعة البيضاء.

جدير بالذكر أن قرار اللجنة الأوليمبية بسبب الشكاوى المقدمة ضده من محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، وهاني العتال، نائب رئيس الزمالك، وعبدالله جورج، عضو مجلس إدارة النادي الأبيض، وممدوح عباس، رئيس القلعة البيضاء السابق، واللجنة الخماسية التي تدير اتحاد كرة القدم، ولجنة الحكام بالجبلاية.

وكانت اللجنة الأوليمبية قد أعلنت أمس عدة قرارات ضد رئيس الزمالك وهي:

وقف السيد/ مرتضى أحمد محمد منصور رئيس مجلس إدارة نادى الزمالك للألعاب الرياضية عن مزاولة أى نشاط رياضى فى مصر لمدة أربع سنوات (4 سنوات) وتغريمه مبلغ مائة ألف جنيه مصري لا غير مع ما يترتب على ذلك من آثار والتى منها على الأخص الآتى:

 أ- عدم اعتماد تمثيله لنادى الزمالك للألعاب الرياضية أمام الغير والقضاء فيما يخص النادى.

ب- عدم تقلد رئاسة أى اجتماعات أو جمعيات عمومية أو مجلس إدارة بنادى الزمالك للألعاب الرياضية طوال مدة الوقف.

ج- عدم الاعتداد بتوقيعه على أي إجراء أو مراسلات أو غيرها تخص نادى الزمالك، وعلى الأخص الموضوعات المالية أو التفويض فيها، وعلى نائب رئيس مجلس إدارة نادى الزمالك للألعاب الرياضية وأعضاء مجلس الإدارة الدعوة لأول جمعية عمومية عادية تتضمن بند انتخابات للمقاعد الشاغرة وعلى وجه الخصوص مقعد رئيس مجلس الإدارة.