رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تقرير: أتلتيكو مدريد يسعى للتخلص من توماس ليمار

توماس ليمار
توماس ليمار

تسعى إدارة نادي أتلتيكو مدريد الإسباني، لغلق ملف رحيل كلً من توماس ليمار، وهيكتور هيريرا، ثنائي الفريق، خلال الساعات الأخيرة من فترة الميركاتو الصيفي الحالي، الذي سينتهي اليوم الإثنين.

 

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «آس» الإسبانية، فإن توماس ليمار كان قريبًا من الانتقال إلى صفوف بايرن ميونخ الألماني، ولكن فشلت الصفقة؛ بسبب مطالب أتلتيكو مدريد المادية.

 

وأشارت الصحيفة إلى عدم قدرة ليمار على التأقلم مع أتلتيكو مدريد وطريقة مدربه دييجو سيميوني، كانت سببًا في فتح مسألة رحيله عن الفريق.

 

وأفادت الصحيفة، أن رحيل ليمار سيعني وقف إعارة فيكتور موليخو إلى خيتافي، رغم الاتفاق على كل شيء لكي يرحل على سبيل الإعارة، ولكن يتعين انتظار الساعات الأخيرة قبل حسم الأمور، ففي حالة إتمام الصفقة الأولى، سيبقى اللاعب ولن يخرج، نظرًا لحاجة سيميوني إليه.

 

كما يحتاج أتلتيكو مدريد للتخلص من قائد الفريق، هيكتور هيريرا، بعد إتمام التعاقد مع لوكاس توريرا، لاعب الوسط أرسنال الإنجليزي، والذي وصل على سبيل الإعارة، وخضع بالفعل لفحص طبي مع فريق سيميوني، يوم السبت الماضي.

 

وكان هيريرا، صاحب الـ30 عامًا، قد رفض في وقت سابق عدة عروض مُقدمة إليه، آخرها كان من فريق زينيت الروسي، الذي كان يرغب في ضمه، ولكن قد ينتقل اللاعب إلى صفوف بورتو، في الساعات الأخيرة من الميركاتو الصيفي.