رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

تريزيجيه: لم نتوقع الفوز الكبير على ليفربول.. وصلاح ضمن أفضل ثلاثة لاعبين في العالم

الإثنين 05/أكتوبر/2020 - 02:55 م
محمود حسن تريزيجيه
محمود حسن تريزيجيه
أحمد فهمي
طباعة

عبر النجم المصري محمود حسن تريزيجيه، لاعب وسط أستون فيلا، عن سعادته البالغة، بالفوز الكبير الذي حققه فريقه على ليفربول، مساء الأحد، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز.

وكان أستون فيلا، قد حقق فوزًا كاسحًا على ضيفه ليفربول، بسبعة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعتهما على ملعب (فيلا بارك)، في إطار الجولة الرابعة، من "بريميرليج".

وقال تريزيجيه، في تصريحات مصورة، نقلها الحساب الرسمي لأستون فيلا، عبر "تويتر": "لم نتوقع ذلك الفوز الكبير، لو قولت لك إننا توقعنا الفوز بتلك النتيجة سأكون كاذبًا، نزلنا أرض الملعب من أجل الفوز لنحارب من أجل الفريق كي لا يتكرر ما حدث للفريق، في الموسم الماضي، كل مباراة نخوضها تعد كالنهائي بالنسبة لنا وسنواصل لنبقى في هذا المستوى طوال الموسم".

وعما تغير في الفريق عن الموسم الماضي، قال تريزيجيه: "تعلمنا مما حدث الموسم الماضي، بعدما مررنا بظروف صعبة، انتهت ببقاءنا في الدوري الممتاز، وحققنا ما نستحقه".

وعن مواطنه، محمد صلاح، لاعب ليفربول، قال تريزيجيه: " التقيت به عقب المباراة. صلاح كان بطل أوروبا والعالم والدوري الإنجليزي، وهو من أفضل ثلاثة لاعبين العالم، واتمنى له مواصلة النجاح لبلده وفي ناديه".

ads
ads