رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

لاعب اليونايتد السابق: محمد صلاح لا يُقاتل.. وصعب تعويض ماني في ليفربول

محمد صلاح
محمد صلاح

يرى باتريس إيفرا، لاعب مانشستر يونايتد السابق، أن  النجم السنغالي ساديو ماني، مهاجم ليفربول، لا يمكن تعويضه في الفريق، بعد الهزيمة المذلة أمام أستون فيلا بنتيجة 2-7.

 

وتلقى ليفربول هزيمة مذلة أمام أستون فيلا بنتيجة 2-7، في المباراة التي جمعتهما مساء أمس الأحد، على ملعب "فيلا بارك"، ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري الإنجليزي "البريميرليج".

 

وشهدت هذه المباراة تسجيل نجمنا المصري محمد صلاح هدفي ليفربول، بينما غاب ساديو ماني عن اللقاء؛ بسبب إصابته بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19"، وخضوعه للحجر الصحي.

 

ونشرت شبكة «سكاي سبورتس» العالمية تصريحات باتريس إيفرا، قائلًا: "عندما لا يكون ماني في الفريق، لا يكون هناك ضغط في هجوم ليفربول".

 

وأوضح: "محمد صلاح لا يُقاتل بالشكل الكافي، كذلك فيرمينو ليس لاعبًا عدوانيًا".

 

وتابع: "لكن ساديو ماني يُقاتل جيدًا، لذلك أعتقد أن ليفربول افتقده كثيرًا، لا يوجد لاعب يعوّضه".

 

وأضاف: "مدرب أستون فيلا يجب أن يكون فخورا للغاية بما فعله، لقد نفذوا الخطة بشكل مثالي أمام بطل الدوري الإنجليزي".

 

وواصل: "حتى جريليش تسبب في الكثير من الضرر لـ ليفربول وشكّل تهديدًا قويًا، كل شيء كان لصالح أستون فيلا".

 

وأتم: "إنهم يضغطون بقوة، استطاعوا إلحاق الأذى بليفربول في جميع المراكز".

 

وتُعد هذه الهزيمة هي الأولى التي يتلقاها ليفربول في الموسم الرياضي الجديد 2020-2021، بعدما توّج بلقب الدوري الإنجليزي في الموسم الماضي 2019-2020، للمرة الأولى منذ 30 عامًا.

 

ويحتل ليفربول حاليًا المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 9 نقاطـ، خلف أستون فيلا صاحب الوصافة بفارق الأهداف، علمًا بأن الأخير لديه مباراة مؤجلة مع مانشستر سيتي؛ بسبب المشاركة في بطولة دوري أبطال أوروبا "التشامبيونزليج".

 

ويستعد ليفربول لمواجهة نظيره إيفرتون، يوم السبت الموافق 17 أكتوبر الجاري، ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري الإنجليزي.