رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

3 هزائم قاسية فى تاريخ محمد صلاح.. أكبرها فى فيلا بارك وأمرها فى كوماسى

محمد صلاح
محمد صلاح

فى مفاجاة غير متوقعة ألحق أستون فيلا الذى يلعب له الثنائى الدولى المصرى محمود حسن تريزيجيه، وأحمد المحمدى هزيمه تاريخية بليفربول بطل الدورى الانجليزى الذى يلعب له الدولى محمد صلاح.

وحقق أستون فيلا الفوز على ملعبه "فيلا بارك" على ليفربول بسبعة أهداف مقابل هدفين أحرزهما محمد صلاح، وذلك فى مباراة الجولة الرابعة بالدورى الإنجليزى الممتاز.

وفى تاريخ محمد صلاح ثلاث هزائم كبرى لا يمكن للفرعون المصرى نسيانها، نستعرضها فى ذلك التقرير.



هزيمة أستون فيلا الأكبر فى مشوار محمد صلاح الكروى

تعد الخسارة التى لحقت بليفربول من أستون فيلا، هى أكبر الخسائر التى يتعرض لها محمد صلاح نجم هجوم الريدز خلال تاريخه الكروى، والذى دافع فيه عن ألوان ستة فرق مختلفة هى المقلولون العرب، وبازل السويسرى، وتشيلسى وليفربول الانجليزيان، ورزما وفيورنتينا الايطاليان، كما دافع عن ألوان المنتخب الوطنى فى مختلف مراحله السنية.



الخسارة من غانا هى ثانى أكبر الخسائر وأمرها فى تاريخ الفرعون المصرى

لم يكن يوم الخامس عشر من أكتوبر 2013 يوما عاديا فى تاريخ محمد صلاح، ففى هذا اليوم كان يتمنى الفرعون المصرى قيادة منتخب بلاده الى المجد، للصعود لنهائيات كأس العالم بالبرازيل 2014، ولكن هذه الأمنيات تحطمت على أقدام لاعبى المنتخب الغانى فى الدور النهائى بمباراة الذهاب والتى أقيمت فى كوماسى وانتهت بخسارة كبيرة للفراعنة بنتيجة 6– 1 وهى النتيجة التى قضت على آمال المصريين فى التأهل للمونديال، وكانت هذه ثانى أكبر الخسائر فى تاريخ صلاح وكانت أمرها مع خسارة صلاح نهائى دورى أبطال اوروبا أمام ريال مدريد فى البطولة قبل الماضية.




الخسارة من مان سيتى بخماسية نظيفة هى ثالث أكبر الهزائم فى تاريخ صلاح

لم تكن خسارة محمد صلاح من أستون فيلا بالجولة الرابعة هى آخر وأكبر الخسائر فى هذه الجولة، ولكن قبلها بعامين وفى نفس الجولة تلقى محمد صلاح ثالث أكبر خسارة فى تاريخه عندما خسر أمام مانشستر سيتي بخماسية نظيفة في المباراة التي جمعتهما بملعب "الاتحاد" فى قمة مباريات الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" موسم 2017– 2018.