رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الأندية الإماراتية تعلن جاهزيتها للموسم الجديد 2020-2021

الكابتن

أيام قليلة وينطلق الموسم الجديد 2020-2021 من كأس الخليج العربي، وتحديدًا يوم الخميس المقبل، ومن ثم تليها بطولة دوري الخليج العربي، يوم 16 أكتوبر الجاري.

 

ويأتي انطلاق الموسم الرياضي الجديد 2020-2021، بعد التنسيق مع الجهات المختصة، وإعلان البروتوكول الخاص بالمباريات، والذي يتضمن الإرشادات والتعليمات لجميع المعنيين من لاعبين، أندية، إعلام، شركاء وغيرهم.

 

وكان المنافسات الرياضية في الإمارات، قد توقفت لفترة طويلة؛ بسبب أزمة جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد- 19"، ولكن عند عودة النشاط الرياضي، ستُقام المباريات خلف الأبواب المغلقة بدون حضور الجماهير، منعًا لانتشار الوباء العالمي، لحين صدور قرار جديد بشأن هذا الأمر.

 

من جانبه، قال وليد الحوسني، المدير التنفيذي لرابطة المحترفين الإماراتية: "سعداء بانطلاق الموسم الرياضي الجديد، نتطلع لموسم مليء بالتشويق والتحدي".

 

وشدد: "لكن سلامة اللاعبين والعاملين في المباريات أولوية بالنسبة لنا، لذلك ندعو الجميع للالتزام باشتراطات البروتوكول الخاص بعمليات المباريات".

 

وتابع: "كما ندعو الجماهير لمواصلة تقديم الدعم للأندية واللاعبين، الجماهير فاكهة الملاعب، لكن الظروف الحالية تقتضي إقامة المباريات بدون حضور جماهيري حرصًا على سلامتهم وللحد من انتشار فيروس كورونا المستجد".

 

كما أبدت الأندية الإماراتية استعدادها لخوض منافسات الموسم الجديد 2020-2021 في مختلف المسابقات، مطالبين الجماهير بدعمهم في ظل هذه الظروف الاستثنائية التي يمر بها الجميع خلال فترة جائحة فيروس كورونا المستجد.