رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
دوري أبطال أفريقيا
21:00
الزمالك
الأهلي

«موسيمانى» يقرر تصعيد 5 ناشئين قبل مواجهة إنبى

الإثنين 05/أكتوبر/2020 - 12:16 م
موسيماني
موسيماني
شيماء أبو قمر
طباعة

قرر بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تصعيد 5 لاعبين من قطاع الناشئين للمشاركة في تدريبات الفريق الأول.

وشارك الخماسي، فارس طارق، وعادل أحمد، ومحمد المغربي، وشادي رضوان، وأحمد طارق سليمان، في التدريبات الجماعية للفريق والتي أقيمت صباح اليوم على ملعب التتش بالجزيرة.

وجاءت اختيارات الجنوب إفريقي بناء على التقرير المقدم من سيد عبدالحفيظ بشأن اللاعبين.

وحرص موسيماني على عقد جلسة جلسة مطولة مع سامي قمصان المدرب المساعد وموسيه ماتابلا محلل الأداء بالجهاز الفني، في حضور عمرو محب المترجم، على هامش المران.

فيما ستخضع بعثة الفريق الأول لكرة القدم المتجهة للمغرب لإجراء مسحة طبية في القاهرة قبل السفر وأخرى بعد الوصول الي كازابلانكا.

وأكد سيد عبدالحفيظ أنه تقرر سفر الفريق بطائرة خاصة وفقا للتنسيق الذي تم مع مجلس إدارة النادي برئاسة محمود الخطيب.

وأوضح عبدالحفيظ أنه يقوم بتنسيق كافة الترتيبات الخاصة بالسفر وإجراءات حجز ملاعب التدريب والانتقالات قبل وقت كافٍ من وصول الفريق.

ويواجه الأهلي فريق الوداد المغربي يوم 17 من الشهر الجاري في المغرب، ضمن منافسات ذهاب الدور قبل النهائي ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

 ويستعد الأهلي لمواجهة فريق إنبي في الجولة الثانية والثلاثين من مسابقة الدوري الممتاز والمحدد لها الثامنة مساء الأربعاء المقبل على ملعب بتروسبورت.

ويتوجه فريق الكرة  إلى ‏المغرب يوم 13 أكتوبر الجاري، استعدادًا لمواجهة الوداد المغربي المقرر إقامتها يوم 17 من نفس الشهر في ‏ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق إنبي في الجولة الـ32 من مسابقة الدوري الممتاز والمحدد لها الثامنة مساء الأربعاء المقبل.

وفاز الأهلي على المقاولون العرب بهدف دون رد سجله عمرو السولية من ضربة جزاء، ‏في أول ظهور لموسيماني المدير الفني للفريق بعد توليه المهمة.‏

 

 

ads
ads