رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

منافس الأهلى.. جاموندى يطالب مسئولى الوداد بالإبقاء على مهاجمه

الوداد المغربي
الوداد المغربي

تحدث الأرجنتيني ميجيل أنخيل جاموندي، المدير الفني الجديد للوداد المغربي، عن موقف المهاجم الكونغولي كزادي كاسونجو، من اللحاق بمواجهة الأهلي.

ووفقا لما ذكره موقع le 360 المغربي، فإن المدرب الأرجنتيني جاموندي، يريد الإبقاء على اللاعب، خلال الموسم الكروي المقبل.

وأضاف الموقع أن المدرب الأرجنتيني، مقتنع تماما تماما بإمكانيات اللاعب، لذا التفريط في المهاجم مرفوض شكلا وموضوعا، خاصة أنه من العناصر الرئيسية للفريق الأحمر والهداف.

وتابع أن التعاقد مع أيوب الكعبي، لا يعني تسريح اللاعب الكونغولي كزادي، الذي قدم مستوي متميزا مع الوداد منذ انضمامه، قبل يتراجع مستواه بفعل توقف الدوري الاحترافي بسبب جائحة كورونا.

ويرفض جاموندي مدرب الوداد التفريط في خدمات المهاجم قبل أيام قليلة على المواجهة المرتقبة أمام نظيره الأهلي المصري ذهابا 17 أكتوبر الجاري وإيابا 23 من الشهر ذاته، ضمن منافسات نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ويحتل كزادي قائمة هدافي الفريق المغربي في الدوري، حيث سجل 8 أهداف، ويتواجد في المركز الخامس بترتيب الهدافين في البطولة المحلية، كما أحرز هدفين من أصل 4 مشاركات لها مع الفريق المغربي في نسخة دوري أبطال إفريقيا الحالية.

وتشهد مسابقة دوري الأبطال توقفا كاملا منذ شهر مارس الماضي وحتى الآن، بسبب جائحة كورونا.

وكان كاف قرر إعادة مباريات المربع الذهبي لمسابقته القارية مجددا، بالنظام الذهاب والإياب بعدما كان مقررا لها أن تقام من مباراة واحدة في الكاميرون مثلما حدث مع الكونفيدرالية الإفريقية، وإقامة نصف النهائي والنهائي من مباراة وحيدة بالمغرب، إلا أن اعتذار الكاميرون عن استضافة اللقاءات دفع مسئولي كاف للعودة من جديد لنظام الذهاب والإياب.

يذكر أن جاموندي تولى تدريب الوداد المغربي، خلال الفترة الماضية، خلفاً للإسباني خوان كارلوس جاريدو.