رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز

المصائب لا تأتى فرادى.. الزمالك يترقب قرار إيقاف ساسى بعد ساعات من إيقاف مرتضى منصور

الإثنين 05/أكتوبر/2020 - 12:42 ص
الكابتن
محمد خليفه
طباعة

«المصائب لا تأتى فرادى»، هذا المثل الشعبى ينطبق على نادى الزمالك، فبعد ساعات من قرار اللجنة الأوليمبية المصرية برئاسة هشام حطب، من إيقاف مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك، لمدة أربعة أعوام عن مزاولة اى نشاط رياضى، يترقب كل محبى وعشاق نادى الزمالك قرارات لجنة الانضباط الخاص بأزمة فرجانى ساسى لاعب وسط الفريق مع أمين عمر حكم مباراة الزمالك والمصرى.

وتنظر اليوم الإثنين لجنة الانضباط باتحاد الكرة برئاسة المستشار السيد البندارى أزمة التونسى فرجانى ساسى وأمين عمر حكم المباراة.

وتشاهد لجنة الانضباط واقعة فرجانى ساسى من خلال شريط المباراة، كما تتسلم تقريرين من حكم المباراة ومراقب المباراة، لإصدار الحكم المناسب تجاه لاعب وسط الزمالك.

وتعود أحداث الأزمة لمباراة الزمالك والمصرى البورسعيدى والتى أقيمت فى الجولة الواحدة والثلاثين بالدورى العام، والتى شهدت قيام فرجانى ساسى بالتلفظ ضد حكم المباراة بعد أن أشهر له الكارت الأحمر خلال المباراة، كما قام ساسى بنزع سماعة الأذن الخاصة بحكم المباراة، كما قام بتعطيل المباراة لرفضه مغادرة الملعب.

وينتظر أن يتم إيقاف فرجانى ساسى من أربع إلى عشر مباريات.

كما تترقب جماهير الزمالك قرار لجنة المسابقات، الخاص بالأحداث التى شهدتها نفس المباراة بعد نهايتها، والتى كان أبطالها إمام عاشور لاعب وسط الزمالك، وأحمد مسعود حارس المصرى البورسعيدى، واللذين اشتبكا مع بعضهما بعد المباراة، مما أدى لتعكير صفو المباراة.

ويخوض الزمالك مساء اليوم مباراة قوية مع سموحة فى دور الـ16 ببطولة كأس مصر بالإسماعيلية، وتشهد صفوف الزمالك غياب المغربى أشرف بن شرقى لانضمامه لمنتخب بلاده.

ads
ads