رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

غموض موقف أليسون بيكر من المشاركة في مباراة ليفربول أمام أستون فيلا

أليسون بيكر
أليسون بيكر

يحوم الغموض حول إمكانية غياب النجم البرازيلي أليسون بيكر، حارس مرمى ليفربول، عن مباراة الفريق أمام أستون فيلا، في الدوري الإنجليزي.

 

ويستعد ليفربول، المحترف ضمن صفوفه نجمنا المصري محمد صلاح، لخوض مواجهة قوية أمام نظيره أستون فيلا، الذي يضم مواطنيه محمود حسن تريزيجيه وأحمد المحمدي، على ملعب "فيلا بارك"، في الثامنة والربع مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري الإنجليزي "البريميرليج".

 

وستُقام المباراة خلف الأبواب المغلقة بدون حضور الجماهير، مع الالتزام بالإجراءات الوقائية الصارمة؛ بسبب استمرار أزمة جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19"، ولكنها ستحظى بمتابعة خاصة من قِبل الجماهير المصرية، التي تنتظر مواجهة صلاح ضد تريزيجيه، بعد تألقهما في الملاعب الأوروبية طوال الفترة الماضية.

 

ووفقًا لما ذكره جيمس بيرس، الصحفي بموقع «ذا أثلتيك» الرياضي الإخباري، فإنه من المتوقع غياب أليسون بيكر عن المشاركة في مباراة ليفربول ضد أستون فيلا؛ بسبب تعرّضه للإصابة في التدريبات، دون تحديد نوعها، الأمر الذي يُشكّل صدمة للألماني يورجن كلوب، المدير الفني للريدز.

 

وأوضح الصحفي جيمس بيرس، عبر حسابه الشخصي على "تويتر"، أن الحارس البديل سيكون أدريان، للمشاركة في مباراة ليفربول ضد أستون فيلا.


جدير بالذكر أن ليفربول يفتقد في مباراة اليوم لخدمات نجميه السنغالي ساديو ماني، والإسباني تياجو ألكانتارا؛ بسبب إصابتهما بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

يذكر أن ليفربول يتواجد حاليًا في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 9 نقاط، خلف ليستر سيتي الوصيف بفارق الأهداف فقط، وإيفرتون المتصدر برصيد 12 نقطة، بينما يحل أستون فيلا سابعًا برصيد 6 نقاط.