رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الاتحاد الإيطالي يخطط لتأجيل مباراة يوفنتوس ضد نابولي بسبب كورونا

مباراة يوفنتوس ضد
مباراة يوفنتوس ضد نابولي

تحوم الشكوك حول إمكانية تأجيل مباراة يوفنتوس ضد نابولي، المقرر إقامتها في التاسعة إلا ربع مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري الإيطالي "الكالتشيو".

 

وأفادت بعض التقارير الصحفية إلى احتمالية تأجيل المباراة بين الفريقين، بعدما قررت السلطات المحلية منع فريق نابولي من السفر إلى تورينو، عقب اكتشاف إصابة لاعبين اثنين بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19"، وبالتالي، لم يسافر الفريق بالفعل حتى الآن.

 

وبهذا الصدد، نشرت صحيفة «كوريري ديللو سبورت» الإيطالية، تصريحات بيترو لو موناكو، مستشار الاتحاد الإيطالي لكرة القدم، الذي ألمح إلى إمكانية حدوث الأمر ذاته، قائلًا: "سيتم تأجيل المباراة، نحن نتجه نحو هذا الطريق".

 

وأضاف: "المنشور الصادر في 2 أكتوبر من الاتحاد الإيطالي واضح، وينص على أن شرط السلطات المحلية شرعي، والقاعدة واضحة".

 

يأتي ذلك بعد المباراة التي جمعت بين نابولي وجنوى، يوم الأحد الماضي، وانتهت بفوز نابولي بنتيجة 6-0، إذ أعلن فريق جنوى عن إصابة 19 فردًا من لاعبيه والعاملين فيه بفيروس كورونا.

 

وقرر الاتحاد الإيطالي تأجيل مباراة جنوى ضد تورينو، المحدد لها يوم السبت، ضمن منافسات الجولة الثالثة من الكالتشيو، لحين انتهاء مرحلة العزل المنزلي الذي خضع لها الفريق.


ويحتل يوفنتوس حاليًا المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 4 نقاط، بينما يتواجد نابولي في المركز الرابع برصيد 6 نقاط.