رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أحمد حسن: صالح جمعة أساسى مع موسيمانى.. وأزارو لديه فرصة العودة للأهلى

صالح جمعة ووليد آزارو
صالح جمعة ووليد آزارو

أكد أحمد حسن، قائد منتخب مصر السابق، أن صالح جمعة سيتواجد في المباريات المقبلة، وسيشارك في مباريات الأهلي.

 

وقال في تصريحات عبر برنامج ملعب الصقر، المُذاع على راديو مصر: "صالح جمعة يعطى نوعا من أنواع اللامبالاة، بعدما نشر صورا له على مواقع التواصل الاجتماعي".

 

وواصل: "هناك اتفاق بين الجهاز الفني ولجنة التخطيط، من أجل الدفع بصالح في المباريات المقبلة، من أجل الوصول إلى نسبة الـ10% من المباريات لعدم منحه أحقية في فسخ العقد طبقا لقواعد الفيفا".

 

وتابع:" الزمالك يريد التعاقد مع صالح جمعة، وهناك اتفاق معهم حال رحيله عن النادي الأهلي".

 

وأكمل:" بهذا الشكل، أعتقد أن صالح جمعة لن يقدم جديدا في أي نادٍ آخر".

 

كما استنكر أحمد حسن فكرة استبعاد وليد أزارو، مهاجم الأهلي، من جانب السويسري رينيه فايلر، المدير الفني السابق للفريق، قائلًا: "أزارو أصبحت لديه فرصة كبيرة في العودة وقيادة هجوم الأهلي، وهو لاعب مخلص ويبذل قصارى جهده".

 

وأضاف: "تصريح موسيماني عن وليد أزارو، سيعطي دفعة معنوية للاعب، وقد يقوم بتجديد التعاقد رسميًا والبقاء في النادي الأهلي خلال الموسم المقبل".

 

وأتم: "أعتقد أن أزارو سيكون له دور مع بيتسو موسيماني، ووجوده هام جدًا، خاصة مع بحث النادي الأهلي عن رأس حربة، وبدلا من دفع ملايين في استقطاب لاعبين جدد، يجب إعطاء الفرصة كاملة للمهاجم المغربي".


يذكر أن الأهلي قد توّج بلقب الدوري المصري هذا الموسم 2019-2020، وذلك للمرة الخامسة على التوالي والـ42 في تاريخه، بعد تصدره جدول ترتيب المسابقة.

 

ويستعد الأهلي لمواجهة نظيره المقاولون العرب، على استاد "القاهرة الدولي"، في تمام الثامنة مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ31 من بطولة الدوري المصري الممتاز.