رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رغم تحذيرات موسيماني.. صالح جمعة يغضب الجماهير قبل مواجهة المقاولون (صورة)

صالح جمعة
صالح جمعة

لم تمضي ساعات من عقد بيتسو موسيماني، المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، جلسته الخاصة مع صالح جمعة، لاعب الفريق، في حضور سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة، وسامي قمصان مدرب الفريق، ليأتي اللاعب ويثير الجدل وحفيظة الجماهير الأهلاوية.


وقام صالح جمعة برفع صورة له علي موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام"، وهو يشاهد أفلام في الساعة الثانية والنصف من صباح اليوم الأحد، داخل حجرته بمعسكر الفريق، استعدادًا لمواجهة فريق المقاولون العرب، في تمام الثامنة مساءً.

 

وكان قرار المدير الفني بعقد الجلسة مع اللاعب، جاءت بناءً على التقرير الذي تم تسليمه له من قبل عبد الحفيظ والخاص بحالة كل لاعب، ولاحظ موسيماني أخطاء جمعة المتعددة وعدم الإلتزام، فكان قراره الحديث مع اللاعب.


وعلم «الكابتن» أن موسيماني تحدث مع جمعة في كل سلبياته وأكد له أنه سيعطيه فرصة لإثبات العكس، مشيرًا إلى أن لاعب كرة القدم عليه المحافظة على نفسه والتطوير المستمر من أدائه البدني والفني، لابد من عدم تفضيل الحياة الشخصية عن العملية لكن لابد من خلق الموازنة حتى لا يؤثر كلا منهما على الآخر.


وشدد الجنوب أفريقي على اللاعب بضرورة الإلتزام وعدم إرتكاب الأخطاء أو أي تجاوزات لعدم وجود الوقت لمثل هذه "المهاترات" على حد وصف موسيماني، وفي حالة ضرب التعليمات عرض الحائط سيكون العقاب وخيم.


ويستعد الأهلي لمواجهة نظيره المقاولون العرب، على استاد "القاهرة الدولي"، في تمام الثامنة مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الأسبوع 31 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.


ومن المتوقع أن يخوض الأهلي مباراة اليوم بتشكيل مكوّن من:

 

في حراسة المرمى: محمد الشناوي

 

خط الدفاع: أيمن اشرف، ياسر إبراهيم، محمد هاني، حسين الشحات

 

خط الوسط: عمرو السولية، أليو ديانج، جيرالدو، محمود كهربا

 

في الهجوم: مروان محسن، أليو بادجي

 

جدير بالذكر أن الأهلي نجح في التتويج بلقب الدوري المصري هذا الموسم 2019-2020، وذلك للمرة الخامسة على التولي والـ 42 في تاريخه قبل نهاية المسابقة بـ 6 أسابيع.