رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

«حمدي» يستنجد بالأهلي بعد طرده من الجونة

أحمد حمدي
أحمد حمدي

تواصل أحمد حمدي، لاعب الأهلي السابق والمعار للجونة، مع أمير توفيق مسئول التعاقدات بالنادي، هاتفيًا، يخبره بما حدث معه من قبل مسئولى الجونة، وقرر حسام غالي، مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بنادي الجونة، طرد لاعب الفريق الساحلي مع معسكر الفريق.


وكان أحمد حمدي، هاجم إدارة الجونة في تصريحات تلفزيونية؛ بسبب اختفاء نادر شوقي، مدير شركة إليفين التي تدير النادي، وعدم رده على اتصالاته بعدما طلب الرحيل والاحتراف في أوروبا.


وأكد اللاعب في تصريحات صحفية، أن غالي قام بالإتصال به وقال له بالحرف الواحد "خد شنطتك وارجع البيت".


وشرّح اللاعب لمدير التسويق بالأهلي، استحالة عودته مرة أخرى للنادي الساحلي، بعدما وصلت بهم الأمور لطريق مسدود.


أحمد حمدي انضم لنادي الجونة بداية الموسم الجاري، قادمًا من الأهلي بشكل نهائي، وذلك بعدما قضى الموسم الماضي معارًا للفريق.

 

وشارك أحد حمدي، صاحب الـ22 عامًا، في 23 مباراة مع الجونة هذا الموسم 2019-2020، سجل أربعة أهداف وصنع هدفين.


من جانبه أكد أمير توفيق في تصريحات خاصة لـ "الكابتن" أنه سيرفع الأمر برمته للجنة التخطيط برئاسة محسن صالح والتي تضم في عضويتها زكريا ناصف وخالد بيبو، للبت في القضية، خاصة واللجنة في إنتظار دراسة بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق الكرة بالأهلي لتحديد مصير المعارين.


وأضاف "توفيق" أنه سيقوم أيضا بإبلاغ سيد عبد الحفيظ مدير الكرة للفريق الأحمر للأخذ في الإعتبار، لاسيما وأن موسيماني كان قد أعلن أمس بأنه سيعول على عبد الحفيظ وسامي قمصان مدرب الفريق في التعرف على اللاعبين المعارين وأخذ آرائهم  لتحديد إمكانية الإعتماد على أي منهم في المرحلة المقبلة.


ويلتقي الأهلي الليلة في تمام الساعة الثامنة بالمقاولون العرب، في إطار منافسات الأسبوع 31 من مسابقة الدوري الممتاز، على استاد "القاهرة الدولي".