رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

صلاح ضد تريزيجيه.. التشكيل المتوقع لمباراة ليفربول أمام أستون فيلا

التشكيل المتوقع لمباراة
التشكيل المتوقع لمباراة ليفربول أمام أستون فيلا

يقدم لكم "الكابتن" التشكيل المتوقع لمباراة ليفربول أمام أستون فيلا في الدوري الإنجليزي، التي ستجمع صلاح ضد تريزيجيه، اليوم الأحد.

 

يلتقي نادي ليفربول، المحترف ضمن صفوفه نجمنا المصري محمد صلاح، بنظيره أستون فيلا، الذي يضم الثنائي محمود حسن تريزيجيه وأحمد المحمدي، على ملعب "فيلا بارك"، في الثامنة والربع مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

 

وتُقام المباريات خلف الأبواب المغلقة بدون حضور الجماهير، مع الالتزام بالإجراءات الوقائية الصارمة والإرشادات والقواعد الصحية، لضمان سلامة الجميع من جائحة فيروس كوورنا المستجد "كوفيد-19".

 

وتحظى مباراة ليفربول أمام أستون فيلا بمتابعة خاصة من قِبل الجماهير المصرية، التي تنتظر مواجهة صلاح ضد تريزيجيه، بعد تألقهما في الملاعب الأوروبية طوال الفترة الماضية.

 

التشكيل المتوقع لمباراة ليفربول أمام أستون فيلا

ومن المتوقع أن يخوض ليفربول مباراة اليوم بتشكيل مكوّن من:

في حراسة المرمى: أليسون بيكر

خط الدفاع: أرنولد، جوميز، فان دايك، روبرتسون

خط الوسط: هندرسون، فابينيو، فينالدوم

في الهجوم: محمد صلاح، فيرمينو، جوتا

 

ويفتقد ليفربول في مباراة اليوم لخدمات نجميه السنغالي ساديو ماني والإسباني تياجو ألكانتارا؛ بسبب إصابتهما بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19"، وخضوعهما للعزل المنزلي لمدة أسبوعين، لحين تماثلهما للشفاء التام.

 

في المقابل، من المتوقع أن يدخل أستون فيلا هذا اللقاء بتشكيل يضم كل من:

في حراسة المرمى: مارتينيز

خط الدفاع: كاش، كونسا، مينجز، تارجيت

خط الوسط: ماكجين، دوجلاس لويز، هوريهان

في الهجوم: محمود تريزيجيه، واتكينز، جريليش

 

ويسعى محمد صلاح لقيادة ليفربول نحو مواصلة نغمة الانتصارات، وتحقيق الفوز الرابع على التوالي في الدوري الإنجليزي، بعدما تغلّب على كل من ليدز يونايتد بنتيجة 4-3، تشيلسي 2-0، وأرسنال 3-1، في الجولات الثلاثة الماضية.

 

في المقابل، يرغب تريزيجيه والمحمدي في مساعدة الفريق لتحقيق المزيد من الانتصارات، بعد الفوز على شيفيلد يونايتد 1-0، وفولهام 3-0، في الدوري الإنجليزي.

 

يذكر أن ليفربول يحل ثالثًا في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 9 نقاط، خلف ليستر سيتي الوصيف بفارق الأهداف فقط، وإيفرتون المتصدر برصيد 12 نقطة، بينما يتواجد أستون فيلا في المركز السابع برصيد 6 نقاط.