رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ماذا يحدث بين نابولي ويوفنتوس؟ القصة الكاملة لمباراتهما معًا في الدوري الإيطالي

نابولي ويوفنتوس
نابولي ويوفنتوس

شهدت الساعات القليلة الماضية أزمة في الدوري الإيطالي بطلاها فريقي نابولي ويوفنتوس قبل المباراة المرتقبة بينهما في الجولة الثالثة للبطولة والتي ستقام غدًا الأحد في مدينة تورينو، ولكن ماذا حدث؟

نادي نابولي قد أعلن عن إصابة أحد إداريي الفريق إضافة إلى اللاعبين البولندي زيلينسكي والإسباني إلماس بفيروس كورونا، كما أعلن اليوم نادي يوفنتوس عن ثبوت اكتشاف حالتي إصابة بفيروس كورونا ليستا لأي من اللاعبين أو أعضاء الجهاز الفني أو الطبي للفريق.

وأكدت الصحف الإيطالية أن السلطات في مدينة نابولي منعت سفر لاعبي الفريق لخوض المباراة أمام يوفنتوس في الدوري، ليؤكد يوفنتوس في بيان بعدها بأن لاعبو الفريق سيذهبون لملعب المباراة.

الاتحاد الإيطالي أصدر بيانًا أكد فيه بأن المباراة ستقام في موعدها وأن نابولي سيتم اعتباره خاسرًا بنتيجة 3-0 حال عدم ذهابه للقاء.

وفي تطور جديد، أكدت وكالة الصحافة الإيطالي "إنسا" بأن السلطات المحلية في نابولي لم تقرر منع سفر فريق نابولي بل اقترحت على الطبيب المختص متابعة الحالات المشكوك بها، وهو ما قد يغير الأمور في ذلك الشأن.

وتؤكد الصحف الإيطالية أن لاعبي نادي نابولي غير جاهزين لللعب المباراة، وأنهم كانوا يتوقعون تأجيلها بسبب إصابة عدد من زملائهم بفيروس كورونا.

وتقام مباراة فريقي يوفنتوس ونابولي غدًا الأحد في تمام التاسعة إلا ربع مساءً على ملعب أليانز ستاديوم بمدينة تورينو، معقل فريق يوفنتوس.