رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الأهلى يخطر فايلر رسميًا باستلام مستحقاته نهاية الموسم

رينيه فايلر
رينيه فايلر


أرسلت إدارة الأهلي إيميل رسميا للسويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول تخطره فيها بتحويل  باقي مستحقاته بشأن الحصول علي بطولة الدوري مع نهاية اخر مباراة عبر حسابه البنكي.

وأضاف مصدر داخل القلعة الحمراء أن الأهلي أرسل الإيميل للمدير الفني  ومحاميه الخاص في لوزان مع خطاب شكر آخر علي المجهود الذي قام به طوال الفترة الماضية.

وأوضح المصدر أنه يحق لفايلر الحصول على 557 ألف دولار برفقة جهازه المعاون وهي قيمة مكافأة الفوز بالدوري بما يعادل شهرين وراتب شهر سبتمبر وسوف يحصل فايلر عى مستحقاته بتحويل بنكي بنهاية الموسم الكروي حسب اللوائح الداخلية للنادي.

وأنهى الأهلى تعاقدة مع المدرب السويسرى بعدما وجد منه عدم ترحيب بالاستمرار فى قيادة المارد الأحمر، ورفضه كتابه تعهد بالعودة من إجازته فى سويسرا لقيادة الفريق فى باقى مباريات الفريق ببطولة دورى أبطال إفريقيا.

وقرر الأهلى إسناد مهمة قيادة الفريق إلى  الجنوب إفريقى بيتسو موسيمانى لمدة عامين، وحضر المدرب الجديد للقاهرة رفقة معاونيه، وتسلم المهمة رسميًا.

ويلتقى الأهلى مع المقاولون العرب غدًا الأحد فى مباراة الجولة الواحدة والثلاثين بالدورى العام، وهى المباراة الأولى لموسيمانى رسميًا مع الاهلى.

الجدير بالذكر أن هناك تكهنات كثيرة فى عودة فايلر للتدريب فى الدورى المصرى وذلك من خلال بوابة بيراميدز، الذى قدم عرضًا مغريًا للمدرب السويسرى خلال توليه تدريب الاهلى، لقيادة السماوى خلال الفترة المقبلة، للمنافسة على جميع البطولات.

وأفادت تقارير أن قيمة راتب فايلر ستصل إلى 4 ملايين يورو في الموسم الواحد وبزيادة كبيرة عن العقد الذي كان يتقاضاه في الأهلي.

 ويعود فايلر إلى القاهرة في الساعات المقبلة بعدما ترك حقائبه في فندق إقامته وسافر بحقيبة يد صغيرة نهاية الأسبوع الماضي.

 وسيكون عقد فايلر مع بيراميدز لمدة موسمين قادميين بناء على رغبة المدرب الذي طلب أن يكون العقد لتلك المدة.