رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الأهلي يدعم صفوف فريق الطائرة ببريهان الديب لاعبة الصيد

الكابتن

 

أتم النادي الأهلي اتفاقه مع اللاعبة بريهان الديب ، لاعبة فريق الكرة الطائرة بنادي الصيد، وذلك لتدعيم فريق الطائرة سيدات بالنادي.

ويسعى النادي الاهلي لمواصلة السيطرة على الألقاب من خلال تدعيم فريق الطائرة بالنادي "سيدات الذهب" حيث استطاعت سيدات الأهلي حسم لقبي الدوري و كأس مصر خلال الموسم 2019/2020.

ويواصل النادي الأهلي تدعيم ألعاب الصالات على مستوى السيدات و الرجال استعدادا للموسم الجديد حيث كان رؤوف عبد القادر، مدير عام النشاط الرياضي بالنادي الأهلي، قد أعلن عن تعاقد الأهلي مع كل من سلوى هارون ورنا نبيل، لاعبتي ناديي الزهور وسبورتنج على التوالي، لتدعيم صفوف الفريق الأول لسيدات السلة، بداية من الموسم الجديد.

وأكد عبد القادر أن اللاعبتين وقعتا على عقود الانتقال إلى صفوف «سيدات السلة» بالأهلي لدعم صفوف الفريق في الموسم الجديد وحصد البطولات، موضحًا أنهما تتميزان بالموهبة الكبيرة وتعدان إضافة قوية للفريق فى المرحلة القادمة.

كما أعلن النادي الاهلي الأسبوع الماضي عن التعاقد مع نادين السلعاوي، لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة السلة سيدات بالنادي خلال الموسم المقبل.

وأكد رؤوف عبد القادر أن الأهلي أنهى إجراءات التعاقد مع نادين لتدعيم فريق كرة السلة «سيدات»، استعدادًا للموسم الجديد، لحصد البطولات المحلية والعربية والإفريقية.

وأضاف أن التعاقد مع الثنائي جاء في إطار تدعيم فريق سيدات السلة بالنادي، على غرار ما حدث مع فرق النادي الأخرى، لمواصلة حصد البطولات.

وكان الأهلي قد تعاقد أيضا مع ثنائي هليوبوليس، نهى أسامة شتا، وفريدة وائل، لتدعيم صفوف الفريق الأول لسيدات السلة.