رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

حسام البدرى يعلق على انتقادات البعض على تصريحاته بشأن مصطفى محمد

حسام البدري
حسام البدري

أبدي حسام البدري، المدير الفني لمنتخب مصر، اندهاشه واستغرابه من محاولات البعض بتناول تصريحاته الخاصة بمهاجم الزمالك مصطفي محمد، إلى أمور أخرى بعيدة عن الواقع والمنطق.

 

وقال مدرب المنتخب إنه سبق وتحدث أكثر من مرة عن مصطفى محمد، مؤكدًا أنه لاعب ذو خامة طيبة ومتميزة، وينتظره مستقبل كبير.

 

وقال البدري، إن تصريحاته الأخيرة بأن اللاعب في حاجة إلى تطوير وعمل وجهد، ليست معناها خروجه من حسابات وترشيحات المنتخب ضمن القائمة المنتظرة في مواجهتي توجو، بل لتشجيع اللاعب ووصوله إلى أفضل حال، لا سيما أنه لا يزال في بداية مشواره، ويحتاج للنصيحة حتى يطوّر من نفسه، وهو ما نفعله معه من خلال اتصالاتنا معه.

 

وأضاف حسام البدري: "إذا لم يكن اللاعب في حاجة للنصيحة والاجتهاد ليتطور مستواه، فلماذا يتدرب اللاعب يوميًا ليصبح أفضل؟، بطبيعة الحال أي لاعب يحتاج للتطور والتدريب والاجتهاد، ومَنْ يتقبل النصيحة يصبح لاعبًا مميزًا مستقبلًا".

 

وكان أحمد حسام ميدو، نجم مصر والزمالك السابق، قد دافع عن تصريحات حسام البدري، صباح اليوم السبت، عبر حسابه الشخصي على "تويتر"، مؤكدًا أيضًا أن مدرب الفراعنة لم يُخطئ بشأن حديثه عن مصطفى محمد، بل يريد منه الأفضل دائمًا، لما يمتلكه من إمكانيات وقدرات فنية مميزة. لمطالعة التفاصيل من هنا.


يذكر أن مصطفى محمد شارك في مباراة رسمية وحيدة رفقة منتخب مصر ضد النيجر، في تصفيات كأس إفريقيا 2019، تحت قيادة المكسيكي خافيير أجيري، المدير الفني السابق للفراعنة.

 

وساهم مصطفى محمد في تتويج منتخب مصر الأوليمبي بكأس الأمم الإفريقية تحت 23 عامًا، في شهر نوفمبر الماضي، وتأهل الفراعنة إلى أولمبياد طوكيو.

 

وشارك مصطفى محمد، صاحب الـ22 عامًا، في 35 مباراة مع الزمالك هذا الموسم، سجل خلالها 12 هدفًا، وصنع 3 أهداف.