رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

محسن صالح: لم نجد مدربا ينطبق عليه جميع الشروط إلا «موسيمانى» ..فيديو

المؤتمر الصحفي لموسيماني
المؤتمر الصحفي لموسيماني

أكد محسن صالح رئيس لجنة التخطيط بالنادي الأهلي على صعوبة المرحلة التي وضعنا فيها رينيه فايلر المدير الفني السابق وعلى الفور رفعنا الأمر للمشرف العام للكرة محمود الخطيب وعلى الفور أقر بالتحرك لإيجاد مدرب بديل وإرسال العشرات من السير الذاتية وكان من ضمنهم أسامي كبيرة من مدرسة برازيلية وأرجنتينية وهولندية وكان لا بد من إيجاد حل لهذا التوقيت بشرط الذي يسند عليه المهمة مباشرة.

وكشف محسن عن أن المفاوضات مع العديد مع المدربين كانت تقف عند المادة فقط وتم غربلة العديد مع الأسامي لأنهم لا يستطيعون القيادة الإفريقية.

وأوضح: لم نجد مدربا في مصر أو العالم ينطبق عليه الشروط التي نريدها قبل دوري الأبطال إلا موسيماني. 

وأردف رئيس لجنة التخطيط أنهم استعانوا بعبدالمنعم شطة رئيس اللجنة الفنية الاتحاد الإفريقي السابق للأخذ برأيه لصعوبة تولي إفريقي لقيادة الفريق وعند الموافقة تم إبلاغ الخطيب وعلى الفور قام بالاتصال به وأخذ موافقته وأشار إلى أن موسيماني كان يكاد يطير من الفرحة لتدريب الأهلي وبعدها تم الحديث مع رئيس نادي صن داونز وبعدها تم التفاوض مباشرة.

وتابع محسن صالح أن الأهلي محظوظ بالتعاقد مع شخصية مثل موسيماني وجاء في التوقيت المناسب.

وكان الأهلي أعلن التعاقد مع الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، لمدة موسمين خلفا للسويسري رينيه فايلر، الذي رحل عن تدريب الفريق لأسباب أسرية.

وعقد محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، جلسة مساء أمس الجمعة، في حضور لجنة التخطيط للكرة وسيد عبدالحفيظ مدير الكرة،  للحديث عن المرحلة المقبلة بعد توليه قيادة الفريق لمدة موسمين، ووعده بتوفير كل سبل الدعم للجهاز الفني الجديد وتسهيل مهمته لتحقيق تطلعات الجميع في الفترة المقبلة. 

ويقود موسيماني، الأهلي في أول مباراة رسمية غدا الأحد، أمام المقاولون العرب المقرر لها في الثامنة مساء، ضمن الجولة 31 من منافسات مسابقة الدوري الممتاز.