رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ميدو: حسام البدري لم يخطئ في تصريحاته عن مصطفى محمد

مصطفى محمد
مصطفى محمد

دافع أحمد حسام ميدو، نجم مصر والزمالك السابق، عن تصريحات حسام البدري، مدرب المنتخب المصري، بشأن مصطفى محمد، مهاجم الزمالك.


وكان البدري قد صرّح في وقت سابق، أن مصطفى محمد يقدم موسمًا جيدًا برفقة الزمالك، ولكنه يحتاج إلى الكثير من العمل والمشاركة باستمرار، لتحسين قدراته بشكل أكبر.


وقال ميدو عبر حسابه الشخصي على "تويتر": "مصطفى محمد أفضل مهاجم في مصر، ولكن من الطبيعي أن يقول مدرب المنتخب أنه محتاج يشتغل على نفسه كتير، علشان يكون المهاجم الأساسي للمنتخب".

وتابع: "المدرب من حقه استخدام الإعلام في بعض الأوقات لإخراج أفضل ما عند لاعبيه، خاصةً لو كان لاعيب صغير في السن".

وأضاف ميدو: "لازم كلنا نستنى قرارات المدرب حسام البدري الفعلية وليس تصريحاته. ممكن يكون بيستفز مصطفى علشان يموّت نفسه علشان يكون المهاجم الأساسي للمنتخب".

وواصل: "لو حسام البدري صرّح  دلوقتي أن مصطفى أحسن مهاجم في مصر، تبقى دي بداية النهاية بالنسبة لمصطفى!! أنا مع تصريحات حسام البدري!!".

وأوضح: "مصطفى من نوعية اللاعيبة اللي لازم يتحط تحت ضغط على طول علشان يديك أحسن حاجه عنده. ماعنديش أي شك أن مصطفى هيكون مهاجم المنتخب الأساسي مع حسام البدري".

واستنكر ميدو: "مش فاهم في ناس عايزة مدرب المنتخب يقول للاعيبة الصغيرة أهلًا بيكم مكانكم محجوز في المنتخب. اعملوا اللي انتوا عايزينه الفترة اللي جاية وأنا في ظهركم.. مفيش أي مدرب كبير بيعمل كده أبدًا!!".

وأتم ميدو تصريحاته قائلًا: "أخيرًا لو لم يشرك البدري مصطفى محمد أساسيًا مع المنتخب، وأعطاه الوقت الكافي في المباريات القادمة؛ لأن يثبت للجميع أنه يستطيع أن يكون المهاجم الأساسي، سأكون أول المنتقدين له، ولكن حتى الآن أنا مع تصريحاته، فيجب أن يعلم مصطفى بأن مازال أمامه الكثير من العمل ليكون مهاجم مصر الأول".


يذكر أن مصطفى محمد شارك في مباراة رسمية وحيدة رفقة منتخب مصر ضد النيجر، في تصفيات كأس إفريقيا 2019، تحت قيادة المكسيكي خافيير أجيري، المدير الفني السابق للفراعنة.


وساهم مصطفى محمد في تتويج منتخب مصر الأوليمبي بكأس الأمم الإفريقية تحت 23 عامًا، في شهر نوفمبر الماضي، وتأهل الفراعنة إلى أولمبياد طوكيو.


وشارك مصطفى محمد، صاحب الـ22 عامًا، في 35 مباراة مع الزمالك هذا الموسم، سجل خلالها 12 هدفًا، وصنع 3 أهداف.