رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
الدوري الإنجليزي
16:00
ساوثهامبتون
مانشستر يونايتد
الدوري الإنجليزي
18:30
تشيلسي
توتنهام
الدوري الإنجليزي
21:15
أرسنال
وولفرهامبتون
الدوري الإسباني
15:00
برشلونة
أوساسونا

«الكابتن» يكشف كواليس جلسة الخطيب مع موسيماني ولاعبي الأهلي في التتش

السبت 03/أكتوبر/2020 - 10:23 ص
محمود الخطيب وموسيماني
محمود الخطيب وموسيماني
محمد الدكر
طباعة

عقد محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، جلسة مع لاعبي الفريق الأول في غرفة المحاضرات بملعب مختار التتش، في حضور بيتسو موسيماني، المدير الفني الجديد للفريق، وجهازه المعاون ومحسن صالح رئيس لجنة التخطيط.

 

افتتح محمود الخطيب الجلسة بتقديم الجهاز الفني والمدرب موسيماني للاعبي الأهلي، مُشيدًا بقدراته الفنية وسيرته الذاتية المميزة، وذلك من باب الدعم والمساندة للطاقم الفني الجديد.

 

وكشف مصدر مسئول لـ«الكابتن» أن الخطيب طالب بضرورة طوي صفحة السويسري رينيه فايلر، المدير الفني السابق للأهلي، والتركيز على مشوار الفريق في بطولة دوري أبطال إفريقيا، من أجل إسعاد الجماهير وتحقيق حلمهم بالتتويج بالبطولة.

 

وفضّل الخطيب الإيجاز في كلمته مع اللاعبين، من أجل السماح بوقت أطول للمدير الفني للتعرف بشكل أكبر على ظروف الفريق والأجواء في النادي، وذلك في يومه الأول بالقلعة الحمراء.

 

وكان محمود الخطيب قد عقد جلسة خاصة مع موسيماني، في قاعة مجلس الإدارة بحضور لجنة التخطيط، وذلك قبل التوجه للتحدث مع اللاعبين ومن التوجه لملعب مختار التتش، من أجل حضور المران الأول للمدرب الجنوب إفريقي قبل مواجهة المقاولون العرب.

 

وكان مجلس إدارة الأهلي برئاسة محمود الخطيب، قد أصدر قرارًا بإنهاء التعاقد مع السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للفريق، على أن يقود بيتسو موسيماني المهمة بدلًا منه، بعقد لمدة موسمين.

 

ويستعد الأهلي لمواجهة نظيره المقاولون العرب، في تمام الثامنة مساء غد الأحد، ضمن منافسات الجولة الحادية والثلاثين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

 

يذكر أن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قد توّج بلقب الدوري المصري الممتاز هذا الموسم 2019-2020، وذلك للمرة الخامسة على التوالي والـ42 في تاريخه، بعدما تصدر جدول ترتيب الدوري العام برصيد 79 نقطة حاليًا.


ads
ads