رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

خاص.. موسيمانى يستعين بـ«ماتابالا» لدراسة المقاولون العرب قبل المواجهة المرتقبة

موسيماني والجهاز
موسيماني والجهاز الفني للأهلي

بدأ الجنوب إفريقي بيستو موسيماني، المدير الفني الجديد للأهلي، استعداداته لمواجهة المقاولون العرب، المُقرر إقامتها غدًا الأحد، في إطار مباريات الجولة الحادية والثلاثين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

 

وكشف مصدر مسئول عن أن سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، منح موسيماني ملفًا بأسماء وأرقام جميع اللاعبين، مع توضيح المتاح من بينهم في القائمة، ومن تم استبعاده منه، مع الإشارة لظروف وحالة كل لاعب خلال الفترة الحالية والمقبلة.

 

وأضاف المصدر أن موسي ماتابالا، المدرب المساعد في جهاز موسيماني، هو الذي يعمل على التجهيز لمباراة المقاولون، وذلك بشكل مسبق، حيث أعد ملفًا لموسيماني عن نقاط القوة والضعف الخاصة بذئاب الجبل.

 

وأشار المصدر إلى أن ماتابالا متخصص في التحضير ودراسة جميع فِرق الدوري الممتاز وليس المقاولون العرب فقط، وقام بإعداد كل الأمور الفنية الخاصة بتلك الفِرق.

 

وكان مجلس إدارة النادي الأهلي قد قرر، يوم الخميس الماضي، إنهاء التعاقد مع السويسري رينيه فايلر، على أن يتولى بيتسو موسيماني المهمة بدلًا منه خلال الفترة المقبلة، وبعقد لمدة موسمين.


يذكر أن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي قد توّج بلقب الدوري المصري الممتاز هذا الموسم 2019-2020، وذلك للمرة الخامسة على التوالي والـ42 في تاريخه، بعدما تصدر جدول ترتيب الدوري العام برصيد 79 نقطة حاليًا.