رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

لجنة التخطيط تمنح تقرير فايلر لـ موسيمانى من أجل تحديد الراحلين والصفقات الجديدة

بيتسو موسيماني ورينيه
بيتسو موسيماني ورينيه فايلر

استقرت لجنة لتخطيط للكرة بالنادي الأهلي، علي منح تقرير السويسري رينيه فايلر، المدير الفني السابق لفريق كرة القدم بالنادي، للمدرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني الجديد للفريق الذى تم تعيينه بشكل رسمي.

وتسلّم موسمياني تقريرًا يتضمن جميع المعلومات الخاصة بالفريق، سواء فيما يتعلق بالقائمة أو أعمار اللاعبين أو الصفقات المُرشحة وكذلك المصابين، وغيرها من التفاصيل التى تتعلق بالفريق حتى يكون على دراية تامة بكل الأمور المُتعلقة بالأهلي.

وشاهد موسيمانى عدة مباريات للأهلى مؤخرًا من أجل تحديد المراكز التى تحتاج تدعيم في الفريق في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وتنتطر لجنة التخطيط تقرير موسيماني، لتحديد الراحلين عن الفريق، سواء من القوام الأساسي أو من المعارين لصفوف الأندية الأخرى.

وكانت تقارير صحفية سعودية قد أكدت بأن وليد أزارو مهاجم النادي الأهلي سيكون أول الراحلين عن صفوف الفريق، للانضمام لفريق الاتفاق في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ووصل موسيماني، صباح اليوم الجمعة، لمطار القاهرة، من أجل بدء مهمته بشكل رسمي كمدير فني جديد لفريق كرة القدم بالنادي الأهلي، خلفًا للسويسري رينيه فايلر.

ووقع موسيماني عقدًا يمتد لمدة موسمين مع النادي الأهلي، على أن يتقاضى راتبًا شهريًا يقدر بـ 120 ألف دولار.

ويخوض موسيماني أول مبارياته الرسمية كمدير فني لفريق الأهلي يوم الأحد المقبل أمام نادي المقاولون العرب في الدوري الممتاز.